الجمعة، 24 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القليوبية الترم الثانى 2014

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القليوبية الترم الثانى 2014

 
نتواصل معكم مع مقال جديد عن نتائج الشهادة الابتدائية محافظة القليوبية اخر العام 2014 ، نتابع معكم من خلال فريق العمل بموقع بوابة المعلم ميعاد اعتمادها واعلانها رسميا والمواقع الرسمية التى من المنتظر إعلانها من خلالها. ونتيح ايضا إمكانية التعليق على التدوينات لمساعدة الطلاب والطالبات فبإمكانهم الان وضع رد علي هذه المقال محتوياً رقم الجلوس والمحافظة التى يتبعها الطالب او الطالبة وسوف نحرص علي جلب النتائج لأكبر عدد ممكن من الطلاب والطالبات.
يتم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القليوبية الترم الثاني من خلال الرابط المعتمد للوزارة ومن خلال الكثير من الروابط الاخري التى تخضع للوزارة ولمديرية التربية والتعليم بالقليوبية. حيث يتيح رابط الوزارة المعتمد إمكانية الإستعلام علي نتائج الصف السادس الابتدائى والصف الثالث الاعدادى لجميع محافظات مصر.

نتائج الصف السادس الابتدائى محافظة القليوبية اخر العام 2014 

بعد انتهاء الطلاب من أداء امتحاناتهم يكثفون البحث من خلال شبكات الانترنت للبحث عم المواقع الرسمية لإعلان النتيجة، ونسعى من خلال موقع بوابة المعلم على توفير ذلك لجميع أبناؤنا الطلاب، حيث نحرص على تحري الروابط الرسمية والمعتمدة التى خصصتها مديريات التربية والتعليم بالمحافظات وكذلك الروابط الخاصة بوزارة التربية والتعليم لعرض نتائج الشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية. حيث يتم رفع قواعد البيانات فور الانتهاء من اعتمادها من المحافظين، لتصبح متاحة من خلال الالنترنت بالمجان، ويمكن لطلبة القليوبية من الاستعلام عن نتيجتهم من خلال موقع الوزارة الرسمى والذى اشرنا اليه فى هذا المقال نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القليوبية الترم الأول 2014 ، او عبر موقع مديرة التربية والتعليم بالقليوبية عبر رابطه الرسمى من خلال هذا الرابط موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، ومن المنتظر اعلانها فى غضون الايام القادمة وذلك ليتسنى للجميع الاطلاع عليها من خلال الانترنت.

0 التعليقات :

إرسال تعليق