الجمعة، 24 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة الترم الثانى 2014

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة الترم الثانى 2014

 
نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة الفصل الدراسي الثاني (اخر العام)، حيث يوجد الكثير من الروابط التي خصصتها مديرية التربية والتعليم بالقاهرة حيث يستطيع الطلبة الأستعلام عنها عبر هذه الروابط.
عبر نتيح العديد من الخدمات لأغلب الطلاب والطالبات حيث يستطيعون وضع رد علي هذا الموضوع محتوياً بعض المعلومات الخاصة من رقم الجلوس واسم المحافظة التى يتبعها الطالب او الطالبة وسوف نحرص علي جلب نتائجه، وسنقوم بتوفيرها عبر الروابط الرسمية للأستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائى محافظة القاهرة. سنقوم بالإجابة من خلال رد آخر محتوياً اسم الطالب والإدارة التعليمية والمدرسة والدرجات التى حصل عليها الطالب

موقع نتائج الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة اخر العام 2014 

رابط الوزارة المعتمد أتاح ايضا العديد من الخدمات لأغلب الطلاب والطالبات فى الإستعلام عن نتائجهم، فيمكنك عبر الرابط المعتمد للوزارة من معرفة نتائج الشهادة الابتدائية أو اي من الشهادات الدراسية الاخري، فدائما ما يتم رفع نتائج جميع المحافظات فور الانتهاء من اعتمادها. العديد من المساعدات نعرضها لكل ضيوف موقع بوابة المعلم خاصة نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2014 ، تابعونا لمعرفة ميعاد إعلان النتيجة، حيث نحرص وبصورة مستمر من خلال موقع بوابة المعلم علي إتاحة الكثير من المساعدات، وخاصة مع بداية إعلان نتائج الإختبارات سواء الشهادة الابتدائية او الشهادة الاعدادية، لذلك تابعونا من خلال هذا المقال والمقالات الاخرى لتبقى على اطلاع بأخر الأخبار المتعلقة بالنتيجة. وقد سبق ان تناولنا فى مقال سابق موضوع مرتبط وعرض الموقع الرسمى للأستعلام عن النتيجة ويمكنك متابعته عبر هذا المقال نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2014 .

0 التعليقات :

إرسال تعليق