الأربعاء، 22 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتائج السادس الابتدائى محافظة المنوفية نتيجة الابتدائية 2014 الان

نتائج السادس الابتدائى محافظة المنوفية نتيجة الابتدائية 2014 الان

نتائج الشهادة الابتدائية والصف السادس الابتدائى بالمنوفية 2014 

مع قرب إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية 2014 نتائج اختبارات طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائى محافظة المنوفية 2014 . وذلك بالتزامن مع نتائج محافظات مصر المختلفة, قد يسأل البعض عن اوثق واشهر المواقع الاليكترونية المخصصة لمعرفة نتيجة امتحانات الترم الأول والترم الثانى 2014 .
وبما أن وزارة التربية والتعليم المصرية تعمل علي العناية بجميع الطلاب والطالبات فى جميع الشهادات والمدارس والمحافظات المصرية. فهى تحرص كل عام على تجهيز الروابط الرسمية معنية بعرض نتائج الطلاب, حيث ان الموقع الاليكترونى يعرض نتائج جميع المحافظات تقريبا فى وقت واحد مما قد يؤدى الى حدوث أحمال زائدة على الموقع ويؤدى بالضرورة الى توقف الموقع لبعض الوقت, وقد يجد العديد من الطلاب صعوبة فى الاستعلام عن نتائجهم من خلال موقع الوزارة فى اوقات الذروة. مما يسبب المزيد من القلق والتوتر للعديد من الطلاب والطالبات, لهذا تحتم الإشارة الي أن هناك احتمالية لتعطل الموقع عن العمل فى اوقات الذروة.
مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية
نتيجة ابتدائية المنوفية 2013
نتيجة الشهادة الابتدائية السادس الابتدائى محافظة المنوفية 2013
العديد من طلاب وطالبات يكثف البحث عن نتائج الصف السادس الابتدائى محافظة المنوفية 2014 ويسعى الى معرفة النتيجة الخاصة به او بأي من المقربين اليه. وقد يواجه العديد من الصعوبات المتمثلة فى عدم وصوله الى الموقع الرسمى لعرض النتيجة فى ظل هذا الزخم من المواقع الاليكترونية. لذا أحذنا على عاتقنا فى موقع بوابة المعلم على تبسيط الأمور وتوضيح الروابط الرسمية لعرض نتائج امتحانات الفصل الدراسى الاول والفصل الدراسى الثانى. وعلى مدار ما يقرب من أربعة أعوام ونحن نكثف الجهود لخدمة طلاب محافظات مصر فى توضيح المواقع الرسمية المخصصة لعرض نتائج الاختبارات الخاصة بهم وكذلك فى متابعة اخر الأخبار الصحيحة عن ميعاد إعلان النتيجة. ونعلن ايضا أسماء الطلاب الأوائل فى كل محافظة وذلك فى نتيجة امتحانات الترم الثانى. وقد استعرضنا موضوع مشابه لهذا الموضوع فى مقال سابق بعنوان نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية 2014 حيث يستطيع الطلاب الاطلاع عليه ومعرفة المواقع المعنية بعرض نتائج ابتدائية محافظة المنوفية. وسنحرص من خلال هذه المقالات ان نكون على اطلاع دائم بأخر المعلومات المتوفرة عن ميعاد إعلانها وكذلك الروابط الرسيمة التى تخصصها مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية لعرض نتائج أبنائها.

0 التعليقات :

إرسال تعليق