الأربعاء، 22 مايو 2013

// // اترك تعليقك

موقع اليوم السابع نتائج الصف السادس الابتدائى 2014 هنا

موقع اليوم السابع نتائج الصف السادس الابتدائى 2014 هنا

العديد من الإجراءات المتبعة والتى يتم تنفيذها كل عام بخصوص إعلان النتائج وذلك علي رابط وزارة التربية والتعليم او علي الروابط الخاصة مثل موقع اليوم السابع نتيجة وموقع مصراوى نتيجة وموقع بوابة الأهرام. حيث تحرص العديد من المواقع الاليكترونية على عرض نتيجة الشهادة اللصف السادس الابتدائى والشهادة الابتدائي 2014 لمحافظات القاهرة الإسكندرية الجيزة المنوفية القليوبية البحيرة الغربية الشرقية دمياط الدقهلية القليوبية بورسعيد حلوان 6 اكتوبر السويس سوهاج قنا المنيا الأقصر اسيوط أسوان مطروح الوادي الجديد. حيث تحرص تلك المواقع على تذليل عملية الاستعلام عن النتائج والتي تجعل من عملية الاستعلام عنها أسهل وايسر. وذلك عن طريق توفير كافة الإمكانيات الحديثة والمتاحة وتسخيرها لخدمة الطلاب والطالبات. ومن المعتاد كل عام ان تبيع وزارة التربية والتعليم قاعدة بيانات النتائج الى بعض المواقع الاليكترونية والتى تتولى ايضا إعلان تلك النتائج بالتزامن مع موقع وزارة التربية والتعليم.
اليوم السابع نتيجة الابتدائية 2013
نتيجة الصف السادس الابتدائي موقع اليوم السابع نتائج الشهادة الابتدائية 2014 
فى الغالب تصرح وزارة التربية والتعليم بتلك المواقع ليتمكن الطلاب من متابعتها فى حال حدوث خلل او عطل بموقع الوزارة وقت إعلانها رسميا. ولعل اشهر النتائج التى تتنافس عليها المواقع الاليكترونية لشراء مق عرضها هى نتيجة الثانوية العامة والتى تجد المنافسة عليها شديدة وترغب العديد من المواقع الاليكترونية الحصول عليها لما تمثله من طفرة هائلة فى عدد الزوار المنتظر دخولهم الى الموقع واستعلامهم عن النتيجة وقت عرضها رسميا.
وللأسف أن موقع اليوم السابع نتيجة لا يعرض نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية لجميع المحافظات فى جمهورية مصر العربية بل يعلن فقط نتائج امتحانا بعض المحافظات مثل محافظة القاهرة محافظة الجيزة محافظة الإسكندرية محافظة القليوبية وذلك للفصل الدراسى الأول والفصل الدراسى الثانى ونأمل من القائمون على الموقع توفير نتائج امتحانات بقية المحافظات. ويمكنك من هنا معرفة الرابط الرسمى الخاص بموقع اليوم السابع نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية 2014 ويعتبر من اكثر المواقع ثباتا في أيام عرض النتيجة على العكس منه تماما موقع وزارة التربية والتعليم والذي يتعطل للعديد من الساعات فى أوقات الذروة.
وسنظل نتابع معكم النتائج من جميع المواقع سواء موقع الوزارة وموقع اليوم السابع وموقع مصراوى وموقع بوابة الأهرام وذلك من خلال فريق العمل بموقع بوابة المعلم وذلك حتى حصول الطلاب والطالبات بجميع المحافظات عن النتيجة الخاصة به. ويمكن لمن يجد صعوبة فى عملية الاستعلام عنها ان يترك تعليق به رقم الجلوس الخاص به والمحافظة وسنسعى إن شاء الله جاهدين على توفير النتائج لأكبر عدد ممكن من الطلاب.

0 التعليقات :

إرسال تعليق