الاثنين، 20 مايو 2013

// // اترك تعليقك

موقع وزارة التربية والتعليم بالدقهلية 2014 نتائج الامتحانات الاعدادية الابتدائية

موقع وزارة التربية والتعليم بالدقهلية 2014 نتائج الامتحانات الاعدادية الابتدائية

الموقع الرسمي التابع لمحافظة الدقهلية, حيث يمكن الدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية وأيضاً نتيجة الشهادة الاعدادية من خلال موقع بوابة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية او موقع وزارة التربية والتعليم بالدقهلية 2014 نتائج الامتحانات او نتائج الترم الثاني 2014 .
موقع وزارة التربية والتعليم بالدقهلية 2013
موقع وزارة التربية والتعليم بالدقهلية 2014 
قد يتم بكل سهولة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الإستعلام عن نتائج الامتحانات للابتدائية والاعدادية, لكن كما هو معلوم من أن لكل محافظة من المحافظات المصرية موقعاً خاصاً بها يعتمد هذا الموقع الذي يكون فى غالب الامر تابع لمديرية الترية والتعليم للمحافظة.
هذا الموقع يعتمد فى المقال الاول علي تقديم العديد من الخدمات لطلاب وطالبات المحافظة, فعلي سبيل المثال ومحور حديثنا , موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات بمحافظة الدقهلية 2014 الترم الثاني, هذا الموقع الالكتروني يقم خدمة اخر اخبار التعليم بالدقهلية.
الي جانب أنة بالإمكان دخول الطلاب إلية فى اى وقت من العام لمعرفة نتائج الفصل الدراسي المنصرم, بينما نحن علي وشك ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية فى مصر وفى محافظة الدقهلية بشكل خاص من المقرر ظهور نتيجة الاعدادية من خلالة.
بينما أيضاً عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2014  فمن المقرر هي الاخري ظهورها علي موقع وزارة التربية والتعليم بالدقهلية, ويمكن بكل سهولة الإنتقال الي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالدقهلية للوصول الي نتيجة وزارة التربية والتعليم بالدقهلية من خلال الرابط التالي , وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات

0 التعليقات :

إرسال تعليق