الاثنين، 20 مايو 2013

// // اترك تعليقك

بوابة القاهرة التعليمية نتائج الامتحانات 2014 الشهادة الاعدادية

بوابة القاهرة التعليمية نتائج الامتحانات 2014 الشهادة الاعدادية
الموقع الرسمي لبوابة القاهرة التعليمية ونتائج إمتحانات طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية, حيث من خلال هذا التقرير الذي يهتم بنتيجة الشهادة الاعدادية عبر بوابة القاهرة التعليمية نتائج الإمتحانات 2014 علي الإنترنت.
بوابة القاهرة التعليمية نتائج الامتحانات 2013 الشهادة الاعدادية
بوابة القاهرة التعليمية نتائج الامتحانات 2014 الشهادة الاعدادية
خلال الفترة الماضية عملت وزارة التربية والتعليم علي تدشين عدد من المواقع الإلكترونية الخاصة بالوزارة, تلك المواقع تتبع عدد من المحافظات المصرية وعلي رأس تلك المحافظات, محافظة القاهرة وموقعها الإلكتروني علي الإنترنت ” بوابة القاهرة التعليمية ” لنتائج الإمتحانات.
يمكن من خلال هذا المقال الحصول علي نتيجة الشهادة الاعدادية عبر موقع بوابة القاهرة التعليمية لنتائج الامتحانات وأيضاً هناك مواقع اخري تهتم وتختص بالإستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية.
قمنا مسبقاً بإنشاء تقرير سابق عن نتيجة الشهادة الابتدائية من خلال موقع بوابة القاهرة التعليمية نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 حيث هو مقال تمت إضافتة منذ فترة فى صفحات موقعنا نهتم من خلالة بتوفير حصول طلابنا علي نتيجة الشهادة الابتدائية.
أما عن الإنتقال بشكل مباشر الي موقع بوابة القاهرة التعليمية لمعرفة نتائج الامتحانات 2014 والشهادة الاعدادية يمكن ذلك من خلال زيارة الرابط التالي لموقع بوابة القاهرة التعليمية 2014 نتائج الامتحانات :- cairomoe.info/natiga

0 التعليقات :

إرسال تعليق