الجمعة، 24 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة مرسى مطروح الترم الثانى 2014

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة مرسى مطروح الترم الثانى 2014

 
مواقع عرض نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية 2014 محافظة مرسى مطروح الفصل الدراسي الثاني وذلك من خلال المواقع الرسمية والمعتمدة التى تتبع موقع موقع وزارة التربية والتعليم المصرية.
كما هو معلوم لجميع الطلاب والطالبات وكذلك أولياء الامور من انه فور أن يفرغ طلبة الصف السادس الابتدائي من أداء الإختبارات الخاصة بهم يقصد الطلاب والطالبات الي شبكة الإنترنت للأستعلام عنها، حيث جرت العادة ان يتم اعلانها من خلال الانترنت فور الانتهاء من تصحيحها ورصدها واعتمادها من المحافظ. حيث يتم عرضها بساعات قليلة وهى المدة التى يستغرقها عملية تحميلها على السيرفرات الخاصة بموقع الوزارة. الا انه للأسف تعتبر محافظة مطروح من المحافظات التى قالما تجد لها الكثير من الروابط التى تعلن نتائج امتحانات الشهادات الخاصة بها. حيث يتم إعلانها من خلال موقع الوزارة فقط، خلافا للعديد من المحافظات الأخرى والتى يتم إعلان نتائجها من خلال اكثر من موقع، حيث وفرت العديد من المواقع الاليكترونية مثل مواقع المديريات التعليمية بالمحافظات وكذلك موقع اليوم السابع وموقع بوابة الاهرام موقع بوابة الفجر الاليكترونية نتائج العديد من المحافظات المصرية الا انه للأسف لم تعلن تلك المواقع نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة مرسى مطروح لعام 2014 .

موقع نتائج السادس الابتدائى بمحافظة مطروح 2014 

ويمكن للطلاب والطالبات من متابعة نتائجهم من خلال الموقع الذى خصصته وزارة التربية والتعليم لمحافظة مطروح من خلال هذا الرابط موقع الوزارة نتائج ابتدائية واعدادية مطروح، وسنتابع معكم فى موقع بوابة المعلم اى روابط جديد قد تظهر فى خلال الأيام القادمة، وسنحرص ان شاء الله على تزويد المقال بها ليتسنى للطلبة الاستعلام عن نتائجهم بسهولة ويسر، ويمكنك عزيزى الطالب من متابعة هذا المقال ايضا موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2014 

0 التعليقات :

إرسال تعليق