الجمعة، 24 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة جنوب سيناء الترم الثانى 2014

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة جنوب سيناء الترم الثانى 2014

 
يتم إعلان نتائج الصف السادس الابتدائى والشهادة الابتدائية بمحافظة جنوب سيناء من خلال موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات، حيث انه هو الموقع المعنى بعرض نتائج الفصل الدراسى الأول والفصل الدراسى الثانى لجميع محافظات.
وللأسف لا توجد مواقع اخرى غير مواقع الوزارة والتي تعنى بنتيجة الشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية بمحافظة جنوب سيناء، خلافا لبعض المحافظات الأخرى والتى يعرض نتائجها اكثر من موقع، ونأمل ان تتدارك تلك مديرية التربية والتعليم بالمحافظة ذلك, وتعي أهمية النتيجة بالنسبة للطلاب والطالبات وكذلك أولياء الأمور، وتحرص على رفع قواعد البيانات الخاصة بها من خلال مواقعها، حيث ان موقع الوزارة قد يتعرض من الوقت الى الاخر الى التوقف بسبب الحمل الزائد عليه من طلاب الصف السادس الابتدائى والصف الثالث الاعدادى وذلك لجميع محافظات مصر، حيث ان موقع وزارة التربية والتعليم يعرض النتائج بالتتابع فور انتهاء كل محافظة من نتيجتها يتم رفعها على الموقع، ومن المحتمل ان يتم إعلان نتيجة اكثر من محافظة فى وقت واحد، مما يسبب بطئ فى الموقع وتوقفه بسبب عدم قدرته على استيعاب الكم المتزايد من استعلامات الطلاب والطالبات بمحافظات مصر الثمانية والعشرين.

موقع الوزارة نتيجة السادس الابتدائى محافظة جنوب سيناء 2014 

ومن المفترض بمثل هذه المحافظة العريقة ان تحرص على توفير اكثر من موقع بديل يستطيع منه الطلاب متابعة نتائجهم اليكترونيا، ونأمل ان نرى ذلك فى نتائج العام المقبل ان شاء الله. ويمكن للطلبة من الدخول الى موقع الوزارة من خلال هذا الرابط موقع وزارة التربية والتعليم، ويقوم بأختيار الشهادة الخاضع لها سواء الابتدائية او الاعدادية ويختار محافظة جنوب سيناء ويضع رقم جلوسه فى المربع المخصص لذلك، وما هى الا ثواني معدودة ويمكنه الاطلاع عليها بيسر وسهولة. وسنحرص ان شاء الله من خلال موقع بوابة المعلم نتواصل مع جميع الطلاب من خلال الإجابة على استفساراتهم ومحاولة حل الصعوبات التى قد يواجهونها. وتستطيع ان تتعرف على المزيد من المعلومات من خلال هذا المقال موقع نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 برقم الجلوس بدرجات المواد

0 التعليقات :

إرسال تعليق