السبت، 18 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتائج الثالث الاعدادى محافظة الدقهلية | نتيجة الاعدادية 2014 الان

نتائج الثالث الاعدادى محافظة الدقهلية | نتيجة الاعدادية 2014 الان

نعود من جديد إلي محافظة الدقهلية ونتائج المحافظة وخصوصاً نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية 2014 نتائج الصف الثالث الاعدادى محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني حيث نتابع سلسلة موضوعات التي بدأنا فيها من قبل في بوابة المعلم وتغطية مميزة وحصرية لنتائج امتحانات الشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية في جميع محافظات مصر.
موقع مديرية وزارة التربية والتعليم الدقهلية 2013
نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الدقهلية 2014 
حيث نواصل تغطية اخر الأخبار التعليمية المتعلقة بالامتحانات وميعاد اعتماد نتائج الامتحانات من المحافظ وكذلك ميعاد إعلانها رسميا على شبكات الأنترنت ونحرص على توجيه أوجه النصح والإرشاد لجميع الطلاب حول كيفية الاستعلام ومعرفة النتيجة من خلال الأنترنت. نحن نهتم بالنتيجة في محافظة الدقهلية بوجه خاص وقد سبق ان تناولنا من قبل مواضيع مرتبطة بمقالنا هذا حيث استعرضنا مواقع عرض النتائج في تدوينة سابقة بعنوان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2014 . وذكرنا أي في مقال سابق الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية وكيفية جلب النتائج من خلاله ويمكن لجميع طلاب محافظة الدقهلية الدخول الى الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية والذى يعرض نتائج الادارات التعليمية المختلفة بالمحافظة مثل ادارة المنصورة, المنزلة, شربين, بني عبيد, تمى الأمديد, المطرية, نبروه, جمصة, الجمالية, دكرنس, منية النصر, ميت سلسيل, ميت غمر, أجا, طلخا, بلقاس, السنبلاوين, الكردي. ويمكنك متابعة الموقع من خلال متابعة هذا المقال نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الدقهلية 2014 .
وسنحاول أيضا من خلال متابعتنا فى وقت عرض النتائج على تحرى اخر المعلومات الرسمية عن ميعاد اعتمادها رسميا من المحافظ وكذلك ميعاد إعلانها رسميا وسننشر أسماء اوائل الشهادة الاعدادية فى نتيجة امتحانات اخر العام, تابعونا دائما من خلال موقع بوابة المعلم ومتابعة مستمرة لنتائج امتحانات 2014 الترم الاول والترم الثانى , خالص الدعوات والأمنيات لجميع الطلاب والطالبات بالنجاح والتفوق.

0 التعليقات :

إرسال تعليق