السبت، 18 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة أسيوط 2014 الان

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة أسيوط 2014 الان

نتابع من خلال هذا المقال نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة أسيوط 2014 نتيجة الإعدادية بمحافظة أسيوط 2014 الفصل الدراسى الاول ونتيجة الفصل الدراسى الثاني 2014 بمحافظة أسيوط حيث سنتابع النتائج من وقت التصحيح وحتى اعتمادها رسميا. حيث تابعنا على مدار العديد من التدوينات اخر اخبار النتيجة فى كل محافظة وتناولنا بشيء من الإسهاب مواقع عرض النتيجة بمحافظات مصر المختلفة وكذلك استعرضنا مواقع مديريات التربية والتعليم بكل محافظة. وذلك ليتسنى لجميع الطلاب معرفة نتائجهم بسهولة ويسر من خلال المواقع الموثوقة فقط.
نتيجة الشهادة الاعدادية 2013 اسيوط ديروط القوصية أبنوب
نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة أسيوط 2014 
سنتابع اخر الاخبار المتعلقة بنتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة أسيوط 2014 وذلك لجميع المراكز والادارات التعليمية بالمحافظة ديروط القوصية أبنوب منفلوط أسيوط الفتح أبو تيج الغنايم ساحل سليم البداري صدفا وذلك للترم الأول والترم الثانى. ويبلغ عدد الطلاب المقيدين بالشهادة الاعدادية بالمحافظة ما يزيد عن 61 الف طالب وطالبة موزعين على المدارس المختلفة بالمحافظة وبلغت نسبة النجاح فى العام الماضى 73% وحصدت الطالبات المراكز الاولى فى ترتيب العشرة طلاب الاوائل على مستوى المحافظة.
ومن المنتظر اعلان نتيجة الامتحانات فى خلال الايام القليلة القادمة وذلك بعد اعتمادها من المحافظ, ومن المنتظر رفع قاعدة بيانات النتيجة على المواقع المختثة بذلك مثل موقع وزارة التربية والتعليم والذى يعرض نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية بمحافظة أسيوط 2014 ويستطيع الطلاب معرفة نتائجهم من خلاله عن طريق الدخول الى الرابط التالى موقع وزارة التربية والتعليم, او من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة اسيوط, وسنتابع ان شاء الله اخر المعلومات المتعلقة بالنتيجة وسنكثف البحث عن مواقع اخرى من المحتمل اعلان نتائج امتحانات الترم الأول والترم الثانى من خلالها.

0 التعليقات :

إرسال تعليق