الخميس، 30 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2014 وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2014 وزارة التربية والتعليم 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2014 

رغم الصعوبات التي جاءت في امتحانات بعض مواد الشهادة الاعدادية في الترم الثاني لكن انهى جميع طلاب محافظة القاهرة الامتحانات وتبين بعد تصحيح عينة عشوائية من المواد السابقة ان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2014 مبشرة ونسبة النجاح كبيرة.
وستقوم وزارة التربية والتعليم باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية لطلاب محافظة القاهرة 2014 هذا الاسبوع مباشرة ليتفرغ مسئولو التربية والتعليم لباقي اعمال الامتحانات.
وسوف تكون نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة على موقع وزارة التربية والتعليم وتحديدا على بوابة القاهرة التعليمية خلال يومين، وبعد اعتمادها مباشرة وتجدها من خلال الروابط على هذه الصفحة حسب الاسم او برقم الجلوس ويمكن متابعة نتيجة اعدادية القاهرة 2014 من بوابة الحكومة الاكترونية لمحافظة القاهرة حسب الروابط ادناه.
تحديث نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني 2014 
سيصادق محافظ القاهرة على نتيجة الشهادة الاعدادية الصف الثالث الاعداي الترم الثاني اخر العام 2013 وستكون متاحة لجميع الطلاب بشكل مجاني، وسجرى وضعها اليوم على موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج محافظة القاهرة ويمكن الحصول عليها برقم الجلوس بالضغط على هذا اللينك >>> http://j.gs/2Cbm
ملاحظة : يرجى الانتباه بانه بحالة ظهور صفحة اعلانات يمكنك التخطي بالضغط على الزر الاصفر في الاعلى لتخطي الاعلان ثم ادخل رقم الجلوس بالمكان المخصص لذلك .

0 التعليقات :

إرسال تعليق