الخميس، 30 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسماعيلية 2014 برقم الجلوس الترم الثاني

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسماعيلية 2014 برقم الجلوس الترم الثاني

محافظة الاسماعيلية وتقريرنا الاول عن نتيجة الشهادة الابتداية بمحافظة الاسماعيلية وكيف يمكن الحصول علي نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الاسماعيلية 2014 الترم الثاني برقم الجلوس والاسم للطلاب والطالبات, فى ظل تأخر النتائج الابتدائية لعدد من المحافظات المصرية ومنها الاسماعيلية, لكننا سنتناول تقرير مفصل عن نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الاسماعيلية 2014 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس من خلال هذا التقرير.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسماعيلية 2013 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسماعيلية 2014 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 ظهرت فى عدد من المحافظات المصرية محافظة تلو الاخري إلا أن محافظة الاسماعيلية ونتيجة الشهادة الابتدائية 2013 لم تظهر حتي الان, بيد أن مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسماعيلية من المقرر ظهور النتائج لها خلال الاسبوع المقبل بحث ما نشر من أخبار خلال الساعات الماضية.

حيث فى تصريح لوكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الاسماعيلية عاد عبدالعظيم الشناوي أشار فى تصريحة الي أن نتيجة الشهادة الابتدائية من المرتقب أن تبدأ فى الظهور خلال الاسبوع المقبل, وأشار الي أن تصحيح الاوراق أوشك علي الإنتهاء والنتائج الاولي تقترب من 80% من عدد الاوراق التي تم تصحيحها.

نتيجة الصف اسلادس الابتدائي ونتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسماعيلية 2014 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس ستبدأ فى ظهورها بكل تأكيد علي أي من الموقعين, موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي لنتيجة الاسماعيلية الإبتدائية, او موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسماعيلية.

من المرتقب ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسماعيلية من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي علي الرابط التالي, يمكنك الإنتقال الي الموقع وذلك للحصول علي نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسماعيلية 2014 الترم الثاني برقم الجلوس :- eduismallia.org

0 التعليقات :

إرسال تعليق