الجمعة، 24 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة المنوفية 2014 الترم الثانى

نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة المنوفية 2014 الترم الثانى

موقع وزارة التربية والتعليم بالإضافة الى موقع المديرية والادارات المختلفة وفرا إمكانية عرض نتيجة الصف السادس الابتدائى اخر العام 2014 ، حيث من خلالهما يستطيع كل الطلاب والطالبات من الإستعلام عنها بسهولة ويسر، بدون الاطلاع عليها من خلال المدارس المقيد بها الطالب او الطالبة. وهنالك العديد من الروابط الأخرى التي تقدم هذه الخدمة الا انها للأسف لا تغطى الى عدد قليل جدا من المحافظات ليست من بينهم محافظتنا هذه. لذا سنحرص على عرض المواقع التى تعتنى بنتيجة ابتدائية المنوفية دون غيرها من المحافظات، وسنحرص على ان نشير الى الروابط الخاصة بهم، لكى يتابعها الطلاب من حين الى اخر لمعرفة اخر الأخبار ومواعيد اعتمادها واعلانها رسميا.

مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية نتيجة السادس الابتدائي 2014 

كما هو معلوم لدي كل الطلاب والطالبات فور أن يفرغ الطلبة من الإختبارات الخاصة بهم يقصدوا شبكة الإنترنت للأستعلام عن نتائجهم، ويكثفون بحثهم من قت الى اخر ليبقوا على اطلاع دائما بأخر الأخبار المتوفرة عن ميعاد إعلانها رسميا، ألا انه لا يتم عرضها ألا بعد الانتهاء الكامل من جميع أعمال الامتحانات والتي سبق وان اشرنا اليها فى مقال سابق من خلال موقع بوابة المعلم.
بالتأكيد رابط الوزارة أتاح العديد من المساعدات لأغلب الطلاب والطالبات عبر شبكة الإنترنت، حيث يستطيعون من خلاله معرفة جداول الامتحانات الخاصة بهم وكذلك نتيجتهم فور ظهورها. ويمكنك ايضا الدخول الى موقع المديرية التابع له من خلال رابطه الرسمى عبر هذا اللينك مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، ويوجد العديد من الروابط المستقلة لكل ادارة تعليمية تعرض من خلالها نتائج طلاب الإدارة التعليمية التابعين لها، ويمكنك معرفة رابط الوزارة من خلال متابعة هذا المقال نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة المنوفية 2014 برقم الجلوس

0 التعليقات :

إرسال تعليق