الثلاثاء، 21 مايو 2013

// // اترك تعليقك

الآن نتيجة الشهادة الابتدائية الاعدادية محافظة السويس 2014

الآن نتيجة الشهادة الابتدائية الاعدادية محافظة السويس 2014

 
أدلى المتحدث الصحفي والإعلامي لمديرية التربية والتعلم بمحافظة السويس، بأن وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس قد صدق اليوم على نتائج اختبارات الفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية, حيث بلغت نسبة النجاح فى اختبارات الصف السادس الابتدائى الى ما يزيد عن 86 % وقد حضر الاختبارات 11252 تلميذا من أساس 11640 تلميذا، اما عن نتائج الصف الثالث الاعدادى فقد بلغت نسبة النجاح 50.7 % وقد بلغ عدد من حضر الاختبارات 9859 تلميذا من أساس 9910 طلاب، أما الشهادة الاعدادية المهنية فقد بلغت نسبة النجاح فيها الى 52 % . ونلاحظ أنها اعلي من نسب النجاح فى الشهادة الاعدادية العامة. ويمكنك ايضا متابعة هذا المقال المرتبط نتيجة الشهادة الاعدادية الثالث الاعدادى محافظة السويس 2013

موقع نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 بمحافظة السويس

وأشار ايضا الى ان النتائج يتم الان رفعها على قواعد البيانات الخاصة بها على موقع وزارة التربية والتعليم ومديرية التربية والتعليم بالسويس، وهذا ليتسنى لكافة الطلاب والطالبات بالمحافظة من الاطلاع عنها اليكترونيا. واشر الى انه سنعمل على اعلان النتائج فى خلال ساعات من الآن من خلال المدارس الى جانب إعلانها على مواقع الأنترنت الرسمية والمعتمدة من قبل مديرية التربية والتعليم بالسويس.
تابعونا دائما من خلال موقعكم وجديد المعلومات والأخبار الرسمية عن نتائج الصف السادس الابتدائى والصف الثالث الاعدادى بجميع محافظات مصر حيث التغطية من الان الى إعلان نتيجة الشهادات للترم الثانى ان شاء الله.

0 التعليقات :

إرسال تعليق