السبت، 18 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 نتائج الصف الثالث محافظة كفر الشيخ الان

 نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 نتائج الصف الثالث محافظة كفر الشيخ الان

اعلنت نتيجة الشهادة الابتدائية ومن المنتظر فى غضون الأيام القادمة إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية والصف الثالث الاعدادى بمحافظة كفر الشيخ 2014 . حيث اعتمد محافظ كفر الشيخ نتائج الشهادة الابتدائية للترم الاول 2013 بنسبة نجاح بلغت 65%. وفور التصديق واعتماد النتيجة تم العمل على رفع قاعدة البيانات الخاصة بها الى المواقع الرسمية التى خصصتها وزارة التربية والتعليم المصرية لعرض نتائج الشهادات العامة.

نتيجة إعدادية كفر الشيخ 2014 

من المعلوم لجميع الطلاب والطالبات والياء الأمور بأنه يتم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية علي الرابط الخاص الذى خصصته وزارة التربية والتعليم حيث من المفترض انه تنشر النتائج كاملة لجميع المدارس والمركز بكفر الشيخ فى غضون ساعات قليلة من اعتماد المحافظ لها. هناك العديد من الروابط المخصصة من قبل وزارة التربية والتعليم لإعلان نتائج الصف السادس الابتدائى والشهادة الاعدادية للمحافظات المختلفة , وسنعمل من خلال موقع بوابة المعلم على توفير الروابط الى تؤدى الى نتائج الشهادة الابتدائية وذللك فى أقرب فرصة متاح بدون ترقب إعلان النتائج فى المدرسة الخاضع لها. من المفترض ان نحرص علي تجديد الموضوع مع قرب ميعاد إعلان نتائج الشهادة الاعدادية بمحافظة كفر الشيخ وذلك للفصل الدراسى الاول والفصل الدراسى الثانى 2014 وسنعمل على تزويد المقال بالمواقع والروابط التي عبرها يستطيع الطلاب والطالبات من إستخلاص نتيجتهم.
كذلك تستطيع وضع رد علي الموضوع محتوياً رقم الجلوس الخاص بك والمحافظة التابعة لها وسنعمل جاهدين على توفير النتائج لأكبر عدد ممكن وذلك بعد اعتمادها رسميا ونشرها على المواقع المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم. حيث من المنتظر إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة كفر الشيخ لعام 2014 فى غضون ايام قليلة, وخاصة بعد الانتهاء رسميا من إعلان نتائج الصف السادس الابتدائى بالمحافظة, تابعونا دائما من خلال موقعكم بوابة المعلم وسنحرص على تزويد جميع زائرينا بأخر الأخبار والمعلومات الموثوقة عن نتائج الامتحانات الخاصة بهم. ويمكنك عزيزى الزائر متابعة المزيد من المواضيع المرتبطة بهذا المقال من خلال تصفح المقال السابق نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة كفر الشيخ 2014 برقم الجلوس.

0 التعليقات :

إرسال تعليق