الثلاثاء، 21 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية برقم الجلوس 2014

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية برقم الجلوس 2014

 
نتائج امتحانات الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الاول والثاني 2014  عبر رابط وزارة التربية والتعليم المعتمد وذلك موقع مديرية التعليم بالقليوبية. حيث وفر رابط وزارة التربية والتعليم العديد من الخدمات الاليكترونية وذلك لأغلب الطلاب والتلميذات فى جميع المحافظات المصرية, حيث يمكنك الإستعلام علي نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية لمحافظة القليوبية او اى محافظة اخرى. فقط المطلوب منك هو رقم الجلوس الخاص بك, وقبل ذلك التأكد من ان النتائج قد اعتمدت وأعلنت بالفعل, حيث ان بحثك عنها قبل ان يتم اعتمادها لن يسفر عن شيئ.

نتائج الصف الثالث الاعدادى محافظة القليوبية 2014  

فمن المعتاد ان يعتمد المحافظ النتيجة ويتم بعدها رفع قاعدة البيانات الخاصة بها الى المواقع المعتمدة, مثل موقع الوزارة وكذلك مواقع مديريات التربية والتعليم وأيضا عبر بعض المواقع الخاصة التى تعلن نتائج بعض المحافظات, وتلك المواقع هى اليوم السابع مصراوى بوابة الأهرام. بوابة المعلم نتيح العديد من الخدمات التعليمية والدراسية التى تهم الطلاب والتلميذات حيث نوفر الروابط الرسمية للنتيجة ونوضح ميعاد إعلانها وننشر أسماء الأوائل بالمحافظات المختلفة. وفى بعض الأحيان نقوم بجلب النتائج لمن لا يستطيع ان يتعرف عليها من خلال الأنترنت. ولا نستطيع للأسف الرد على جميع التعليقات, الا انه قد وجدنا من خلال متابعتنا لتعليقاتكم العديد من المتطوعين الذين يساهمون فى جلب النتائج لأكبر عدد ممكن من زوارنا الكرام.
ونود ان نلفت الانتباه الى ان نتيجة الصف الثالث الاعدادى بمحافظة القليوبية يتم اعلانها من خلال موقع الوزارة الرسمى والذى اشرنا اليه فى هذا المقال وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2013. ويمكنك ايضا عزيزى الضيف الكريم من متابعة مقال اخر مرتبط بهذا الموضوع من خلال هذا الرابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2014  .

0 التعليقات :

إرسال تعليق