السبت، 18 مايو 2013

// // اترك تعليقك

الآن نتيجة الشهادة الابتدائية السادس الابتدائى محافظة الفيوم 2014

الآن نتيجة الشهادة الابتدائية السادس الابتدائى محافظة الفيوم 2014 

صدق محافظ الفيوم هذا الصباح على نتائج امتحانات الشهادة الإبتدائية 2014 ، وذلك بوجود مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الفيوم. ومن المنتظر الآن إعلان نتائج الشهادة الاعدادية لطلاب وطالبات المحافظة, حيث ينتظرها العديد من الطلاب والطالبات على احر من الجمر.
وقد أدلى مدير عام التربية والتعليم بأن مجموع الطلبة المقيدين بالشهادة الإبتدائية لهذا العام 2014 قد تجاوز 54000 تلميذا وتلميذة، ومجموع من قام بأداء اختبارات 51 الف تلميذا وتلميذة، وإجمالي أعداد الناجحين 39000 تلميذا وتلميذة بنسبة عامة وصلت 76%. وبعد التصديق عليها على الفور امرت مديرية التربية والتعليم بالفيوم، بنشر نتيجة الصف السادس الابتدائى 2014 محافظة الفيوم إلكترونيا من خلال الإنترنت على رابط بوابة الفيوم والذى سنذكره فى اخر المقال.

مديرية التربية والتعليم محافظة الفيوم نتائج الابتدائية الاعدادية

وأشار محافظ الفيوم، إن الفترة المقبلة ستشهد اهتماما عظيما بالتعليم، وذلك إيمانا من ان التعليم هو أصل رقي الأمم وهو حجر الأساس الذى تقوم عليه الحضارات، مشيرا أن البلد تسعى الى تطوير العملية التعليمية بجميع مراحلها المختلفة من التعليم الأساسي وحتى التعليم الجامعي وذلك هبر الاهتمام والعناية بالمشتغلين فى قطاع التعليم وكذلك وتشجيع الطلبة المجتهدين. ويمكن لجميع الطلاب معرفة نتائج الاختبارات الخاصة بهم من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم, والذى ذكرناه فى المقال السابق المرتبط ايضا بهذا المقال. حيث يمكنك الآن معرفة نتيجتك من خلال الدخول الى موقع المديرية الذى ذكرناه فى هذا المقال نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الفيوم 2014 .

0 التعليقات :

إرسال تعليق