الجمعة، 24 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة اسيوط الترم الثانى 2014

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة اسيوط الترم الثانى 2014

 
كما هو معلوم بالضرورة لدي كل الطلاب بمحافظة أسيوط من أن الإستعلام عن نتائج الشهادة الابتدائية بمحافظة أسيوط الترم الأول او الترم الثانى 2014 يكون عبر العديد من روابط شبكة الإنترنت.
من هذه الروابط الكثيرة روابط خاصة بموقع الوزارة، حيث ان رابط وزارة التربية والتعليم وفر النتائج لجميع المحافظات بجمهورية مصر العربية، أضف الى ذلك رابط محافظة أسيوط المعتمد وكذلك موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، فهذه هى اهم المواقع التى من المؤكد انها ستفيد طلبة المحافظة فى استعلامهم عن نتائجهم من خلال الشبكة العنكبوتية. فقد أصبح من الممكن ان يستعلم كل الطلاب والطالبات علي نتائجهم عبر شبكة الإنترنت، وذلك بسهولة ويسر عن اى وقت مضلا، حيث تحرص هذه المواقع على توفير قواعد البيانات الخاصة بالطلاب على السيرفرات الخاصة بها.
فبعد أن يفرغ الطلبة من أداء الإختبارات الخاصة بهم، يتم البدء البدء فى عملية التصحيح والرصد واعتمادها رسميا من المحافظ لكى تصبح متاحة من خلال المواقع سالفة الذكر.

نتائج ابتدائية أسيوط اخر العام 2014 

متابعتنا وتغطيتنا مستمرة معكم فى موقع بوابة المعلم من لحظة كتابة هذه السطور وحتى حصول اخر طالب على نتيجته، وسنحرص ان شاء الله على تقديم الدعم والمساعدة للطلاب الذى لم يتمكنوا من جلبها اليكترونيا، وسنقدم العديد من الخدمات الاليكترونية المميزة، والتي نطمح من ورائها خدمة أبناؤنا الطلاب فى شتى محافظات مصر. ويمكنك عزيزى الطالب من الدخول الى موقع الوزارة من خلال هذا الرابط موقع وزارة التربية والتعليم، تابعنا فى خلال الفترة القادمة وسنعرض ونقدم لك المزيد من المواقع الموثوقة التى ستفيدكم فى بحثكم، ويمكنك ايضا متابعة المزيد من المعلومات المرتبطة بهذا المقال من خلال مطالعة هذه التدوينة بعنوان نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة أسيوط 2014 

0 التعليقات :

إرسال تعليق