الاثنين، 27 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتائج الطلاب نظام نور: الابتدائية – المتوسطة – الثانوية 1435 الان من هنا

نتائج الطلاب نظام نور: الابتدائية – المتوسطة – الثانوية 1435 الان من هنا

نتائج الطلاب نظام نور

تقوم وزارة التربية والتعليم السعودية بتقديم خدمة نتائج الطلاب 1435 على نظام نور لجميع طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية وكذلك المرحلة الاعدادية المتوسطة والثانوية العامة وايضاً تتيح نتائج الطلاب نظام نور لطلبة الصف الاول و الثاني الثانوي وذلك بعد اعتماد وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الخاصة بـ الطلاب وتأكيد الدرجات الخاصة بهم.
ويتم الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور من خلال الموقع الالكتروني نتائج الطلاب نور الموضح ادناه عن طريق ادخال رقم السجل المدني.
وتتيح كذلك خدمة طباعة درجات و نتائج الطلاب في نظام نور ليحصل كل طالب على كشف بـ نتائج الاختبارات سواء الابتدائية او المتوسطة او الثانوية العامة التي تقدم اليها وتقديراته بجميع المواد التي خضع للامتحانات بها.
وتحدد موعد لاعلان نتائج الثانوية على نظام نور المركزي وهو يوم  ويستطيع طلاب جميع مدارس السعودية الاطلاع عليها برقم السجل المدني ونظام نور هو المكان الوحيد المعتمد والرسمي لمعرفة نتائج الطلاب بالسعودية لكن اذا صادف اي طالب مشاكل في معرفة نتيجة الاختبارات فربما يكون ذلك بسبب الضغط على الموقع فعليه ان يحاول مرة اخرى بعد فترة زمنية قصيرة.
ولمن يجد صعوبة في التعامل مع برنامج نظام نور لنتائج الطلاب تجدون ادناه فيديو يوتيوب توضيحي لطريقة التسجيل والتفعيل كذلك، هناك بعض الروابط في الاسفل لمزيد من المعلومات حول نظام نور وكيفية الحصول على النتائج باسهل الطرق.
لمتابعة نتائج نظام نور لطلاب لكافة المراحل فور ظهورها اضغط على هذا الرابط >>>http://j.gs/1mIi

يوتيوب شرح طريقة معرفة نتائج الطلاب 1435 على موقع نتائج الطلاب نظام نور المركزي

0 التعليقات :

إرسال تعليق