الثلاثاء، 16 يوليو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الثانوية العامة 2014 موقع وزارة التربية والتعليم thanwya.moe.gov.eg/thanwya

نتيجة الثانوية العامة 2014 موقع وزارة التربية والتعليم thanwya.moe.gov.eg/thanwya
اعلان وظهور نتيجة الثانوية العامة 2014 غدا الاربعاء 17-7-2013 على موقع وزارة التربية والتعليم thanwya.moe.gov.eg/thanwya والعديد من مواقع الانترنت ”موقع اليوم السابع ,كايرو دار ,مصراوى” تابعة لشركات حصلت علي حق عرض نتيجة الثانوية العامة 2014 او نتيجة الصف الثالث الثانوي.
ومنذ عدة أيام أعلنت وزارة التربية والتعليم عن أن نتيجة الثانوية العامة 2014 من المقرر ظهورها علي الإنترنت عبر موقع وزارة التربية والتعليم وبمجرد أن إنتهي طلاب وطالبات الثانوية العامة من إجراء الإمتحانات الخاصة بالمرحلة الاولي والمرحلة الثانية للثانوية العامة المصرية وبالفعل بدأ طلابنا بإنتظار ظهور نتائجهم من خلال المواقع المعنية بذلك..

ونود الإشارة الي أن المواقع التي ستشارك فى عرض نتيجة الثانوية العامة 2014 هم موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي thanwya.moe.gov.eg/thanwya لعرض نتيجة الثانوية العامة 2014 ويمكن أن يوفر الموقع أيضاً إمكانية الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2013 بالاسم وبرقم الجلوس.

بينما الموقع الثاني المشارك وبقوة فى عرض نتيجة الثانوية العامة من خلال الإنترنت بشكل فوري, هو موقع اليوم السابع حيث قد أعلنت إدارة موقع اليوم السابع وايرو دار أنها ستعمل علي توفير إمكانية الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2014 من اليوم السابع من خلال رقم الجلوس فقط.

نحن نهتم بكم طلابنا الكرام بشكل تام ونعمل علي توفير نتيجة الثانوية العامة 2014 موقع وزارة التربية والتعليم ومعلومات لكم حيال عملية حصولكم علي نتيجة الثانوية العامة 2014 من هنا

0 التعليقات :

إرسال تعليق