السبت، 29 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

موعد ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2014 شهر يونيو

موعد ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2014 شهر يونيو

الترقب بشكل مكثف يتم الان من قبل الالاف من طلاب وطالبات الجزائر بالنسبة الي المرحلة او شهادة التعليم المتوسط فى الجزائر خاص للعام الحالي 2014 حيث أنهي الطلاب والطالبات منذ فترة الاختبارات ويبدأ الترقب الان والترصد لعملية الإستعلام عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2014 .

ونحن بدرونا عبر موقعنا نتائج الطلاب الموقع الاول عربياً الذي من خلالة نسعي الي خدمة الالاف من الطلاب والطالبات فى جميع أرجاء الوطن العربي, بينما من خلال قسمنا الخاص عن النتائج فى الجزائر ويمكنك زيارتة عبر الرابط السابق.

من خلال القسم الخاص عن النتائج فى الجزائر نهتم بأخبار التعليم فى الجزائر وبشكل دقيق نهتم بنتائج شهادة التعليم المتوسط الي جانب الإهتمام أيضاً بنتائج البكالوريا التي من المقرر ظهورها أيضاً بعد نتائج شهادات التعليم المتوسط.

أما عن موعد ظهور نتائج شهادات التعليم المتوسط 2013 فى الجزائر لجميع الولايات الجزائرية لشهر يونيو فمن المقرر ظهور النتائج يوم السبت اى اليوم بإذن الله, حيث أعلنت الوزارة علي لسان وزير التربية الوطنية منذ عدة أيام عن إحتمال ظهورها إما الجمعة او السبت, وإنتهي يوم الجمعة ولم تظهر النتائج لذا فمن المحتمل ظهورها السبت اليوم بإذن الله.

بينما نحن نتابع معكم وعن كثب شديد نتائج شهادة التعليم المتوسط لجميع ولايات الجزائر وهم كالأتي :-

ولاية أدرار
ولاية الشلف
ولاية الأغواط
أم البواقي
باتنة
بجاية
بسكرة
بشار
البليدة
البويرة
تمنراست
تبسة
تلمسان
تيارت
تيزي وزو
الجزائر

ولاية الجلفة
ولاية جيجل
سطيف
سعيدة
سكيكدة
سيدي بلعباس
عنابة
قالمة
قسنطينة
المدية

مستغانم
المسيلة
معسكر
ورقلة
وهران
البيض

ولاية إليزي
ولاية برج بوعريريج
ولاية بومرداس
الطارف
تندوف
تيسمسيلت
الوادي
خنشلة
سوق أهراس
تيبازة
ميلة
عين الدفلى
النعامة
عين تموشنت
غرداية
غليزان

لذا ترقبوا معنا خلال الساعات المقبلة تغطية فريدة من نوعها ومميزة لظهور نتائج شهادات التعليم المتوسط 2013 فى الجزائر لجميع الولايات وتغطية فريدة من نوعها لنتائج الجزائر.

0 التعليقات :

إرسال تعليق