الجمعة، 28 يونيو 2013

// // اترك تعليقك

موقع نتائج شهادة البكالوريا 2014 ins onec dz bac

موقع نتائج شهادة البكالوريا 2014 ins onec dz bac
أعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في الجزائر يوم أمس في بيان له أن عملية تصحيح أوراق امتحانات شهادة البكالوريا لهذا العام 2014 جارية بشكل طبيعي عبر مختلف مراكز التصحيح .
وفي نفس السياق تتم عملية صب النقاط بالنسبة للمراكز التي انتهت من عمليات التصحيح حسب تسلسل مراحلها تحضيرا لإعلان نتائج البكالوريا عن طريق الأنترنيت من خلال الموقع الخاص بالنتائج لذات الديوان .

نتائج شهادة البكالوريا 2014 الجزائر

وجاء في نفس البيان أن حالات الغش في امتحانات شهادة البكالوريا كانت محدودة جدا وتم اعداد ملفاتها لتقديمها أمام لجنة المداولات لدراستها حالة بحالة وفق القوانين المعمول بها ، حيث سيتم تسليط عقوبة الاقصاء من المشاركة في امتحانات شهادة البكالوريا لمدة عشر سنوات بالنسبة للذين ثبت غشهم في امتحانات هذه السنة
وأشارت بعض المصادر من الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات onec أن نسبة النجاح في بكالوريا 2014 حسب النتائج الأولية للتصحيح لن تتجاوز 60 % .

موقع نتائج شهادة البكالوريا 2014 

نعلم كافة المترشحين الذين اجتازوا امتحانات شهادة البكالوريا دورة جوان 2014 سواء المتمدرسين أو الأحرار أنه بامكانهم الاطلاع على النتائج من خلال هذا الرابط هنا برقم التسجيل مباشرة بعد اعلان النتائج المنتظر اعلانها يوم الثلاثاء الموافق 2 جويلية 2014 حسب ما صرح به الذكتور بابا أحمد وزير التربية والتعليم الجزائري في مؤتمر صحفي بثته قناة النهار تي في الجزائرية يوم أمس الخميس .

0 التعليقات :

إرسال تعليق