الجمعة، 24 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة القليوبية 2014 الترم الثانى

نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة القليوبية 2014 الترم الثانى

الموقع الرسمى والمعتمد لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية لعرض نتيجة الصف السادس الإبتدائي الفصل الدراسي الثاني 2014 ، وايضا المواقع الاخرى التي خصصتها وزارة التربية والتعليم، والتي من خلالها تستطيع جلبها بسهولة ويسر.
موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أتاح العديد من الخدمات الإلكترونية لأغلب الطلاب والطالبات فى الإستعلام عن نتائجهم، حيث يمكنك عبر الرابط متابعة نتائج جميع الشهادات العامة بالمحافظة مثل الشهادة الابتدائية والإعدادية وأي شهادة دراسية أخري حيث التغطية من ادارة الموقع مستمرة بصورة بصفة دورية ومتواصلة.

مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية نتيجة السادس الابتدائى 2014 

عبر موقع بوابة المعلم نتيح ايضا العديد من الخدمات الإلكترونية لأغلب الطلاب والطالبات حيث يستطيعون وضع رد علي هذا الموضوع محتوياً رقم الجلوس والمحافظة التى يتبعها الطلاب والطالبات وسوف نحرص ان شاء الله علي توقيرها بقدر الاستطاعة لأكبر عدد ممكن فى حينها. فعبر السنوات الماضية ونحن نقدم هذه الخدمة لطلبة الشهادات بجميع محافظات مصر، والعديد من المساعدات الأخرى الى سنحرص ان شاء الله على عرضها لكل ضيوف موقع بوابة المعلم، انتظرونا فى تغطية مميزة وحصرية من الآن وحتى لحظة اعتمادها.
مع بداية إعلان نتائج الإختبارات ونحن نتابع جميع المواقع الرسمية المعنية بهذا الموضوع لنبقى على اطلاع دائما بأخر الأخبار التعليمية عن مواعيد التصديق عليها والمواقع التى من المنتظر عرضها عليها، ونحرص على تقديم كافة هذه الأخبار الى كافة زوار موقعنا الكرام، ويمكنك الان متابعة موقع المديرية من خلال هذا الرابط موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، ويمكنك ايضا معرفة اخر الأخبار المتعلقة رابط موقع الوزارة من خلال متابعة هذا المقال نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة القليوبية 2014 

0 التعليقات :

إرسال تعليق