الجمعة، 31 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتائج الثانوية العامة 2014 الاردن

نتائج الثانوية العامة 2014 الاردن

نتائج الثانوية العامة 2014 الاردن

تم اعتماد نتائج التوجيهي 2014 الثانوية العامة رسميا ويمكن للطلاب الحصول على الشهادة الورقية من المدارس او مشاهدة نتائج الثانوية العامة 2013 على موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية الالكتروني.
واعتذرت وزارة التربية والتعليم لابناءها الطلبة واولياء الامور على عدم توفر خدمة معرفة نتائج التوجيهي 2014 من خلال البريد الالكتروني بسبب حدوث تأخير العام الماضي وعدم وصول نتائج الثانوية العامة لبعض الطلاب مما ادى الى الغاء خدمة نتائج التوجيهي 2014 حسب الاسم على البريد الالكتروني في الدورة الشتوية لحين تطوير المنظومة الخاصة بها.
وصرح ناطق باسم وزارة التربية والتعليم الى ان نتائج الثانوية العامة 2014 في الاردن لن يتمكن الطالب من الحصول عليها بشكل رسمي إلا من خلال منظومة التعلم الالكتروني على موقع وزارة التربية والتعليم او في المدرسة التابع لها.
وطالب الوزير اولياء الامور والطلبة بعدم الانسياق وراء أي جهة اخرى تدعي انها توفر نتائج التوجيهي 2014 من خلالها غير موقع وزارة التربية والتعليم او والمدرسة او مديرية التربية التابع لها الطالب .
وتستطيع الان مشاهدة نتائج التوجيهي 2014 مباشرة من موقع نتائج وزارة التربية والتعليم – منظومة التعلم الالكتروني الاردنية من هنا >> http://www.elearning.jo/Tawjihi/Results.aspx

0 التعليقات :

إرسال تعليق