السبت، 25 مايو 2013

// // اترك تعليقك

موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتيجة الابتدائية والشهادة الاعدادية

موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتيجة الابتدائية والشهادة الاعدادية

مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة والإستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية ونتيجة الشهادة الاعدادية بكل سهولة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة الموقع الرسمي لعرض نتائج الإمتحانات ونتائج الطلاب والطالبات ودرجاتهم بالاسم وبرقم الجلويس 2013 الترم الثاني.
أن موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة يتميز بكون الموقع التابع لوزارة التربية والتعليم بشكل رسمي, من خلالة يتم عرض ومعرفة نتائج الامتحانات للمراحل التعليمية المختلفة بالمحافظات المصرية, سواء عرض نتيجة الابتدائية من خلال موقع مديرية التربية والتعليم او عرض نتيجة الشهادة الاعدادية أيضاً من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.
نحن نعتمد خلال تلك الفترة علي العديد من الوسائل التي تجعل من السهل الحصول علي نتائج الطلاب والطالبات لمختلف المحافظات المصرية, فكما هو حال الالاف من الطلاب يبحثون عن نتيجة الشهادة الابتدائية من موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة, فنحن أيضاً حالنا نفس حالهم, لكن لا نبحث عن النتائج لانفسنا بل نسعي الي مراقبة مواقع المديريات التعليمية لمختلف المحافظات المصرية, وفى حال أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعداً رسمياً لظهور نتيجة الشهادة الاعدادية او ظهور نتيجة الشهادة الابتدائي فمن المقرر إذاً أن نعلمكم علي الفور بالموعد الرسمي لظهور نتيجة الامتحانات.
يوفر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة كغيرة من المواقع الاخري, العديد من الخدمات منها الإخبارية والخدمة والمعلوماتية فى الكثير من المجالات سواء الخاصة بالتكنولوجياً او غيرها من المعلومات الاخري.
إلا أننا وفى هذا الوقت تحديداً من العام الدراس يالحالي 2013 الترم الثاني لا نهتم إلا بالنتائج خاص فى ظل تلك الظروف الغير ملعوم اى المواقع التي سيكون لها السبق فى عرض نتيجة الامتحانات الابتدائية والاعدادية بمحافظة الجيزة.
لكن بنسبة كبيرة جداً بإذن الله سيشارك موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة فى عرض نتيجة الشهادة الابتدائية او نتيجة الشهادة الاعدادية 2013 من خلال صفحات الموقع الرسمي.
لذا يمكن زيارة موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة من خلال الرابط التالي :-gizaedu.gov.eg
بينما يمكن زوارنا الكرام الإنتقال الي مجموعة من الروابط التالي التي خصصناها أيضاً لطلاب وطالبات محافظة الجيزة, حيث أخر مقال تمت إضافتة عن موقع معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2013, وفى مقال سابق أيضاً قمنا بإضافة مقال حصري جداً عن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2013 يمكنكم الرجوع الي تلك المقالات لمعرفة المزيد عن نتيجة الابتدائية.

0 التعليقات :

إرسال تعليق