الثلاثاء، 28 مايو 2013

// // اترك تعليقك

وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات - لكل أبناؤنا الطلاب

وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات - لكل أبناؤنا الطلاب

نتائج أبناؤنا الطلاب والطالبات من خلال موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج الامتحانات, هذا التقرير والمقال هو خاص جداً لجميع طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية لكي يكونوا علي جديد الاخبار الخاصة بنتائجهم ولكي يحصولون عليها من خلال وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات سريعاً.
وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات - لكل أبناؤنا الطلاب
وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات – لكل أبناؤنا الطلاب
إن عملية حصولكم علي نتائج الامتحانات من موقع وزارة التربية والتعليم ليست كما يعتقد البعض من الطلاب أنها صعبة وتحتاج الي الحرفية في إستخدام الانترنت, فالعملية ابسط واسهل من ذلك بكثير, حيث يمكنك فقط الدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات ومن ثم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب او الطالب فى الخانة المخصص لذلك, وذلك عن بعد إختيار المحافظة التابع لها وبعد إختيار المرحلة سواء الابتدائية او الاعدادية.
إن عملية إستعلام أبناؤنا عن نتائجهم من خلال المواقع الرسمية المخصصة لعرض نتيجة الامتحانات سهلة للغاية لكن بعض الطلاب والطالبات ليس لديهم الخبرة فى كيفية إستخدام موقع وزارة التربية والتعليم, لذا فأننا من خلال هذا المقال نود أن نضع بين إيديكم ابسط الطرق واسرعها والشرح المبسط لكيفية إستخدام موقع وزارة التربية والتعليم للوصول الي نتائجكم عبر وزارة التربية والتعليم سريعاً بمجرد ظهورها.
قبل ظهور نتائج الامتحانات للمراحل الابتدائية والإعدادية, تمر عملية ظهور النتائج بعدد من المراحل من تصحيح الاوراق ومراجعتها ورفع الدرجات فى الكنترولات فى المدارس, ومن ثم بدء رفع الدرجات والنتائج والشهادات الي المحافظ او وزير التربية والتعليم ليقوم هو بدروة بالتأشير علي النتائج أو ما يسمي ” إعتماد نتائج الامتحانات ” بمجرد إتمام عملية الإعتماد هذة يكون هناك فاصل قصير جداً لبدء ظهور النتائج علي الإنترنت.
ففور أن يتم إعتمادها تبدأ النتائج فى التدشين والظهور علي مواقع التربية والتعليم وتحديداً من خلال الموقع الرسمي وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات او من خلال مواقع المديريات التعليمية المختلفة او من خلال المواقع الرسمية للمحافظات.
نحن أحببنا أن نشارككم اسرع وافضل الروابط المؤدية الي موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات ويمكن الدخول الي الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم علي الرابط التالي :- وزارة التربية والتعليم لنتائج الامتحانات الان .

0 التعليقات :

إرسال تعليق