الجمعة، 24 مايو 2013

// // اترك تعليقك

مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية

مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية

محافظة الاسكندرية وتقرير عن موقع مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية وكيف يمكن علي طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية الحصول علي نتائجهم من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالاسكندرية.
موقع مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية هو احد اهم المواقع الإلكترونية التابع لوزارة التربية والتعليم والذي من خلالة يمكن الحصول علي نتائج الامتحانات والحصول علي المزيد من الاخبار الخاصة بالتعليم والطلاب فى محافظة الاسكندرية من وقت لاخر.
حيث تعمل وزارة التربية والتعليم بالاسكندرية كغيرها من المديريات التعليمية فى مختلف المحافظات المصرية, من خلالها يمكن الإستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات بالاعدادية والابتدائية بمجرد ظهورها علي الإنترنت.
حيث من خلال دقائق أعلن احد مسؤلي التربية والتعليم فى محافظة الاسكندرية من أن نتيجة الشهادة الاعدادية من المقرر ظهورها الاحد المقبل علي الإنترنت وأشار بالتحديد بأن موقع مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية سيعمل علي توفير نتائج الطلاب والطالبات للشهادة الاعدادية.
فقد أشار بأن نتيجة الشهادة الاعدادية قد تم الإنتهاء من تصحيح أوراق الطلاب والطالبات وجاري حصر درجاتهم ليتم رفعها الي محافظة الاسكندرية ومن ثم إعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية وأيضاً نتيجة الشهادة الابتدائية ومن ثم ظهور النتائج علي موقع مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية.
يمكن الإنتقال عبر الرابط التالي الي زيارة موقع مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية عبر الرابط التالي عن وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسكندرية 2013, بينما للدخول الي الموقع الرسمي علي الرابط التالي :- alex-edu.com

0 التعليقات :

إرسال تعليق