الاثنين، 20 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2015/2014 من وزارة التربية والتعليم

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2015/2014 من وزارة التربية والتعليم 


نتيجة الصف السادس الابتدائي 2014 

تستطيع الان معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 مباشرة لك ولاصحابك بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم ولكن النتائج لم تظهر بكل المحافظات بنفس الوقت فكما كان متوقعاُ فان نتيجة الصف السادس الابتدائي 2014 لم تتأخر بالمحافظات الكبرى مثل القاهرة و الاسكندرية و الجيزة في الحين الذي لم تعلن به بعد في محافظات اخرى مثل الدقهلية و المنوفية و الفيوم و دمياط و كفر الشيخ ومحافظة الشرقية و الغربية و قنا و المنيا و اسيوط  وسوهاج القليوبية و بوسعيد و محاففظة البحيرة ومحافظتي شمال وجنوب سيناء وغيرها من المحافظات الاخرى.
وينتظر ان تعلن في وقت لاحق بمجرد انتهاء تصحيح نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي للترم الدراسي الاول 2014 – 2013 لباقي الادارات التعلمية في بقية المدن على ان يتم رفع نتيجة الصف السادس الابتدائيكالمعتاد سابقاً على موقع وزارة التربية والتعليم رغم انه ظهرت في المدارس قبل ظهورها الانترنت هذا العام وذلك لبعض الادارات التعليمية وليس جميعها.
ومن خلال وضع رقم الجلوس تتمكن من الاطلاع على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2014 لاي محافظة بالتقدير والدرجات كما يمكنكم الوصول الى نتيجة الابتدائية 2014 الموجودة على روابط مستقلة في الاسفل والتي تم اعلانها على المواقع التعلمية التابعة لهذه المحافظة او تلك.
تحديث اخر العام الدراسي 2014 الترم الثاني:
تأخرت بعض الادارات التعليمية في نشر نتائج الشهادة الابتدائية 2014 للفصل الدراسي الثاني حيث لم تظهر إلا نتيجة ابتدائية الجيزة وكذلك الاسكندرية الترم الثاني ويمكن مشاهدة النتائج لهذه المحافظات عبر الروابط في الاسفل اليوم.
اما بواسطة هذا اللينك المختصر يمكن متابعة نتيجة الصف السادس الابتدائي 2013 لكل محافظة من المحافظات بحالة عدم حصولك عليها حتى الان من موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي  >>> http://q.gs/3Npwt

0 التعليقات :

إرسال تعليق