الأربعاء، 22 مايو 2013

// // اترك تعليقك

معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 محافظة الجيزة برقم الجلوس الان

معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 محافظة الجيزة برقم الجلوس الان

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2014 

نتائج الصف السادس الابتدائي 2014 بالجيزة الترم الثاني

صرح السيد وكيل وزارة التربية والتعليم  في مديرية محافظة الجيزة انه سوف يتم  اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 لطلاب محافظة الجيزة وايضا ستم اعلان اسماء الطلبة المتفوقين في نتيجة الشهادة الابتدائية ولكن بالمدارس وليس على شبكة الانترنت تابعوا نتيجة الشهادة الابتدائية 2013 بالجيزة من خلال الرابط في الاسفل.
وقام موقع مديرية التربية والتعليم التابع الى وزارة التربية والتعليم برفع نتائج الامتحانات لطلاب الصف السادس الابتدائي على موقع مخصص لنشر نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 واتاحتها للطلبة واولياء امورهم.
من ناحية اخرى انتهت امتحانات الاعدادية في المحافظة وجاء امتحان الدراسات مكونا من ستة أسئلة موزعة على الجغرافيا والتاريخ.
أمام لجنة مدرسة د. مصطفي البرادعي بشمال الجيزة أكد التلاميذ اسلام علاء ومحمد حسن وأحمد فتحي واسلام سعيد على سهولة امتحان الدراسات استثناء سؤال الخريطة حيث ان التلميذ مطالب بوضع الأرقام على الخريط.
أوضح محمد خالد وعبدالله أحمد ومحمود أحمد أن الامتحان سهل ولم يخرج عن المنهج المقرر الاسئلة مباشرة والوقت مناسب للاجابة والمراجعة.. أعرب مصطفي محمد وحسين أحمد وحسين محمد عن سعادتهم لسهولة الامتحان وخلوه من الألغاز والغموض وان الاسئلة تدربوا كثيرا على حلها.

تحديث نتيجة ابتدائية الجيزة 2014 الترم الثاني اخر العام:

جاءت نسبة النجاح في نتائج الشهادة الابتدائية التي اعتمدها محافظة الجيزة 80.57% والتي  ادى فيها 149668 من التلاميذ في المديريات التعليمية المختلفة التابعة للمحافظة .
واعتمد كذلك نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني بالجيزة 2013 الخاصة بمدارس المكفوفين وبلغت نسبة النجاح بها 79% .
وسوف يتم تحديد مواعيد التقدم للمدارس الاعدادية للناجحين في نتيجة الصف السادس الابتدائي 2014 مدارس الجيزة خلال شهر يونيو.
لمعرفة نتائج ابتدائية الجيزة 2014 من موقع مديرية التربية والتعليم اضغط هنا >>>> http://q.gs/3JiPf

0 التعليقات :

إرسال تعليق