الأحد، 26 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة أسوان الترم الثانى 2014 الان من هنا

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة أسوان الترم الثانى 2014 الان من هنا

نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائى والشهادة الابتدائية بأسوان برقم الجلوس لجميع المدارس والإدارات التعليمية للفصل الدراسي الأول والثاني 2014 .
كما هو معتاد علية لدي كل الطلاب بمحافظة أسوان من أن الإستعلام علي نتائج الشهادة الابتدائية يتم عبر العديد من روابط شبكة الإنترنت، ولعل اهم هذه الروابط هو موقع وزارة التربية والتعليم المصري لعرض نتائج الشهادات العامة، حيث يعتبر الموقع هو الوحيد الذى يشتمل على نتائج جميع المحافظات المصرية، فهو الرابط الرسمى والمعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم لعرض نتيجة الصف السادس الابتدائى والصف الثالث الاعدادى، أضف الى هذا الرابط يوجد موقع مديرية التربية والتعليم بأسوان حيث يعرض نتائج طلاب وطالبات المحافظة فقط.

موقع نتائج الصف السادس الابتدائى محافظة أسوان 2014 

ويمكن ببساطة ان يستعلم كل الطلاب والطالبات بمحافظة أسوان علي نتائجهم عبر شبكة الإنترنت،وذلك فور اعتمادها رسميا من السيد المحافظ والذى يتولى التصديق عليها تمهيدا لرفع قاعدة البيانات الخاصة بها عبر رابط وزارة التربية والتعليم المعتمد وعبر رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسوان. وسنسعي ان شاء الله من خلال فريق العمل بموقع بوابة المعلم علي تجديد هذا المقال فى حينه بعدما يتم اعتمادها رسميا وسنحرص ان شاء الله على تزويد المقال بالروابط الرسمية الجديدة التى من المترقب إعلانها من خلالها. وكذلك سنعلن أسماء أوائل الشهادة الابتدائية على مستوى المحافظة، وكذلك ترتيب الإدارات التعليمية، والنسب العامة للنجاح فى كل ادارة تعليمية، ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجتهم من خلال هذا الرابط موقع الوزارة الرسمى لنتائج الامتحانات، ويمكنك ايضا الاطلاع على هذا المقال المرتبط للمزيد من المعلومات والأخبار عن نتيجة الشهادة الابتدائية السادس الابتدائى محافظة أسوان 2014 

0 التعليقات :

إرسال تعليق