الجمعة، 24 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الثالث الاعدادى 2014

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الثالث الاعدادى 2014

 
نتائج الترم الأول والترم الثانى للشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية 2014  حيث يمكنك الاستعلام عنها من خلال الكثير من المواقع الرسيمة والخاصة التى حرص مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية على توفيرها لطلاب الصف الصف السادس الابتدائى وطلبة الصف الثالث الاعدادى.
حيث يمكنك الآن ببساطة الإستعلام علي نتائج الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية وذلك عبر شبكة الإنترنت حيث كان فى الماضي الإستعلام علي النتيجة عبر شبكة الإنترنت أمر معقد وصعب الحصول عليها من خلال شبكات الأنترنت, حيث لم تكن الخدمة تم تعميمها فى الكثير من المحافظات ولم يكن ايضا يعرض النتائج غير موقع واحد هو موقع وزارة التربية والتعليم. اما الان فالأمر اصبح أسهل بكثير وخاصة مع توفير العديد من المواقع الخاصة وكذلك مواقع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات لقواعد البيانات الخاصة بالنتيجة على شبكة الأنترنت.

نتائج الصف الثالث الاعدادى محافظة الشرقية

وتستطيع الان ومن خلال موقع بوابة المعلم معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الشرقية 2014 , حيث نحرص كل عام على توفير معلومات خدمية عن نتائج الاختبارات فى العديد من المحافظات المصرية حيث نحرص على إضافة الروابط الرسمية التى خصصتها الجهات الرسمية لعرض نتائج الطلاب. في حين نولي نتائج الصف السادس الابتدائى والصف الثالث الاعدادى بمحافظة الشرقية أهمية خاصة وذلك للتسهيل على الطلبة فى الأستعلام عن النتيجة عبر شبكة الإنترنت وذلك لنتائج الترم الأول والترم الثانى 2014 . وفى خلال المدة القادمة سنتواصل معكم وسنمدكم بميعاد إعلانها رسميا وذلك من خلال موقعكم بوابة المعلم.
ونحرص دائما على تجديد وتحديث المقالات بصفة دورية وإضافة المزيد من المعلومات والروابط الجديدة التى تم توفيرها من قبل وزارة التعليم لعرض نتائج الطلاب, ونحرص ايضا على عرض مواعيد عرض نتائج الاختبارات بكل محافظة. تابعونا دائما من خلال موقع بوابة المعلم وتغطية مميزة لنتائج الامتحانات 2014 . ويمكنك متابعة هذا الموضوع والذى تناولنا فيه مواقع عرض نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2014 .

0 التعليقات :

إرسال تعليق