الثلاثاء، 21 مايو 2013

// // اترك تعليقك

موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 الصف السادس الابتدائي الترم الثاني

موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 الصف السادس الابتدائي الترم الثاني

قد يكون هذا السؤال الاكثر طرحاً وبحثاً من الطلاب والطالبات علي الإنترنت خلال تلك الفترة عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية او ميعاد معرفة وظهور نتيجة الصف السادس الإبتدائي الترم الثاني او الفصل الدراسي الثاني 2014 علي الإنترنت او تحديداً علي موقع وزارة التربية والتعليم.
موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2013
موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 
العادة تقتضي زوارنا الكرام الي أن نتيجة الشهادة الابتدائية والصف السادس الابتدائي لا تظهر علي الإنترنت او فى المدارس إلا بعد الإنتهاء من الامتحانات بقرابة الاسبوع الي 10 ايام, حيث تمر النتائج بعدد من المراحل لكي تصبح مؤهلة للظهور.
حيث بعد أن ينتهي طلاب الصف السادس الابتدائي من الامتحانات او الشهادة الابتدائية, يتم بدء التدقيق فى الاوراق الخاصة بالطلاب والطالبات وبدء تصحيحها, وتستمر تلك العملية من 4 الي 7 ايام علي الاكثر, بعد ذلك يتم رفع النتائج الي وزير التربية والتعليم لكي يقوم بإعتماد النتيجة.
يتم إعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 او الصف السادس الابتدائي من وزير التربية والتعليم او من محافظة المحافظة التي تم رفع درجاتها, بعد ذلك يتم ظهور النتيجة علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم فى غضون 24 ساعة علي الاكثر.
حيث أنة وبعد أن يتم الإنتهاء من الاعتماد للنتيجة بشكل كامل يتم بعد ذلك رفع درجات وشهادات الطلاب والطالبات عبر قاعدة بيانات موقع وزارة التربية والتعليم للنتائج, حيث من خلال قاعدة البيانات هذة تمكن الطلاب من الإستعلام عن نتائجهم.
الفكرة بسيطة جداً ولكن تأخذ وقت كما سبق وأشرنا من 7 الي 10 ايام علي الاقصي, بينما عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية التمر الثاني2014 بشكل رسمي او ميعاد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي علي موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي فيمكنك متابعة المقالات التالية لمعرفة المزيد من التفاصيل عن كيفية الإستعلام عن النتيجة.
حيث نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 وأيضاً يمكن زيارة المقال التالي عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2014 .

0 التعليقات :

إرسال تعليق