الجمعة، 24 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة بورسعيد 2014 الترم الثانى

نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة بورسعيد 2014 الترم الثانى

نتائج امتحانات الشهادات العامة الصف السادس الابتدائى والصف الثالث الاعدادى بمحافظة بورسعيد يتم إعلانها من خلال الكثير من الروابط التي خصصتها الوزارة للأستعلام على لنتيجة، حيث يمكنك لجميع الطلاب والطالبات بالمحافظة من الاستعلام عنها من خلال موقعين رئيسين سنحرص على الإشارة اليهم فى هذا المقال والموقعين هم موقع وزارة التربية والتعليم وموقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد.
الى الآن لم يتم إعلان النتيجة ومن المنتظر عرضها فى خلال الايام المقبلة من خلال مواقع الأنترنت التى اشرنا اليها، حيث تجرى الآن الأعمال النهائية من التصحيح والمراجعة من اجل الانتهاء منها فى اقرب وقت ممكن. بعد اعتمادها والتصديق عليها من السيد المحافظ، لتكون متاحة بعدها بساعات قليلة من خلال مواقع الأنترنت المعنية بذلك.

مديرية التربية والتعليم ببورسعيد نتيجة السادس الابتدائى 2014

التغطية والمتابعة مستمرة معكم من الآن وحتى حصولكم عليها ان شاء الله، فلا ندخر جهدا ولا وقت فى جعل الأمور أسهل وايسر لجميع الطلاب. ويمكنك عزيزى الطالب من متابعتها من خلال رابط مديرية التعليم عبر الرابط الرسمى الخاص به من خلال هذا اللينك موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، ويعلن الموقع نتائج طلاب المحافظة فقط للشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية للترم الأول والترم الثانى. وللاطلاع عليها من خلال موقع الوزارة فقد سبق ان اشرنا إليه فى تدوينة سابقة مرتبطة ووضحنا كيفية الاستعلام عنها من خلال الموقع ويمكنك عزيزى الطالب من متابعة هذه المقالة من خلال هذا اللينك نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة بورسعيد الترم الثانى 

2014

0 التعليقات :

إرسال تعليق