الجمعة، 24 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الشرقية 2014

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الشرقية 2014

 
بوابة المعلم: لتتمكن من الاستفسار عن نتائج الشهادة الاعدادية والصف الثالث الاعدادى محافظة الشرقية 2014 الفصل الدراسي الأول والثاني حيث سنقدم العديد من المساعدات التعليمية التى نقدمها لجميع الطلاب والطالبات بالشهادة الاعدادية فى محافظة الشرقية خاصة ومحافظات مصر عامة, وذلك لكى يتمكن طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادى من الحصول نتائج امتحانات الصف الثالث الاعدادى الترم الأول والترم الثانى 2014 حيث سنحرص على توفير المواقع الرسمية لعرضها واهمها طبعا هو موقع وزارة التربية والتعليم المصرى الذى يعرض نتائج امتحانات جميع المدارس.
موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية نتيجة توجيه
نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الشرقية 2013
ومما لا شك فيه ان الاستعلام عن النتائج من خلال الأنترنت اصبح أسهل بكثير مما مضى وكذلك اصبح ايسر من الحصول عليها من خلال المدارس, حيث يمكنك من معرفتها بضغطة زر وانت فى منزلك بدون الحاجة الى الذهاب الى المدرسة والاستعلام عنها. حيث حرصت وزارة الربية والتعليم المصرية على تخصيص موقعا لها رسميا لعرض نتائج امتحانات جميع المحافظات المصرية محافظة القاهرة حلوان الجيزة 6 أكتوبر الإسكندرية الإسماعيلية أسوان الشرقية الفيوم الأقصر البحيرة المنيا السويس بني سويف كفر الشيخ مطروح جنوب سيناء شمال سيناء البحر الأحمر القليوبية الدقهلية المنوفية سوهاج الوادي الجديد قنا دمياط أسيوط الغربية.
ومن خلال هذا الموضوع نسعى الي مساعدة طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية 2014 بمحافظة الشرقية ونتمنى ان يعرف كافة الطلاب والطالبات علي نتائج الامتحانات الخاصة بهم فى اقرب وقت ممكن. وقد عرضنا فى مقال سابق الموقع الرسمى الذى يستطيع ان يستعلم منه طلاب الابتدائية على نتائجهم ويمكن للطلاب والطالبات التعرف على رابط نتيجة الابتدائية من خلال هذا الرابط نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة الشرقية 2014 . ولحسن حظ الطلاب فأن هناك العديد من المواقع التى تهتم بطلاب الشرقية ويأتى هذا بسبب حرص القائمون على العملية التعليمية بالمحافظة على توفير العديد من المواقع الاليكترونية التى تقدم العديد من الخدمات الطلابية التى تهم الطلاب وأولياء الامور وقد استعرضنا من قبل الروابط الرسمية لهذه المواقع والتى يمكنك تصفحها من خلال هذه التدوينات نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2014 

0 التعليقات :

إرسال تعليق