الثلاثاء، 21 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة قنا 2014 الترم الثانى برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة قنا 2014 الترم الثانى برقم الجلوس

نتائج الصف السادس الابتدائى محافظة قنا الترم الثانى 2014  

ايام قليلة من الان ويتم اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية والصف السادس بمحافظة قنا للترم الثانى 2014  ، وذلك لجميع الادارات التعليمية بمحافظة قنا، حيث يمكنك الاطلاع عليها فور اعتمادها من السيد محافظ قنا، ونشرها على المواقع المعنية بعرضها
فنحن نعرض مساعدة ممتازة على الإطلاق ونتمنى ان يتعرف جميع ضيوف موقع بوابة المعلم، على مبتغاهم وهو الحصول على نتيجة الطلبة والطالبات طلبة الشهادة الابتدائية بمحافظة قنا 2014  الذين يريدون الاستعلام عنها، حيث من المعلوم دائماً ان يصبح هناك حمل قوي علي رابط الوزارة والروابط المختصة لإعلان النتيجة توقيت إعلانها.
لذلك سنسعي مراقبي  توقيت إعلان النتائج علي الحصول على نتيجة الطلبة والطالبات بالأنابة عنهم، لذلك لمن يفضل ذلك يمكنه ترك رد بالمعلومات المرغوبة لنحرص علي الحصول على النتائج بالأنابة عنهم، مثل الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب والبريد الإليكتروني واسم المدرسة والمركز التي يقطن بها الطلاب والطالبات.
وسيحرص مراقبي الموقع بإذن الله علي عملية إحضار النتائج للطلبة والطالبات وكتابتها من خلال الردود المختلفة فى نفس الموضوع وكذلك من المحتمل أن نبعثها الي الطلبة من خلال البريد الإليكتروني المخصص لهم.
نطمح الي أن يستعلم الطلبة والطالبات علي نتيجة الامتحانات الخاصة بهم ونعتنى عناية شديداً بنتائج الشهادة الابتدائية بمحافظة قنا 2013 ونتمنى أن يستعلم الكل علي نتيجة الامتحانات الخاصة بهم إن شاء الله. ويمكنك عزيزى الطالب من متابعة المزيد من الاخبار من خلال تتبع هذه التدوينة نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة قنا 2014  

0 التعليقات :

إرسال تعليق