السبت، 18 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية 2014 برقم الجلوس الان

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية 2014 برقم الجلوس الان

استعلم برقم الجلوس عن نتائج الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية للفصل الدراسى الأول والثاني 2014 . حيث نعمل من خلال موقع بوابة المعلم على متابعة نتيجة الامتحانات الخاصة بالشهادات العامة للشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية والثانوية العامة وذلك فى جميع محافظات مصر, وغطينا على مدار الكثير من المقالات السابقة نتائج امتحانات اغلب المحافظات المصرية, ونحرص دائما على تحرى اصح المعلومات والأخبار المتعلقة بمواعيد إعلان واعتماد النتائج, ونتحرى الروابط الصيحية والموثوقة التى تصرح بها الجهات الرسمية والتى من شانها خدمة العملية التعليمية وتوفير الوقت والجهد للطلاب والطالبات. ونحرص وبصورة مستمرة من خلال موقع بوابة المعلم علي طرح الكثير من الإرشادات والخدمات التي التى تساعد الطلاب والطلبات من طلبة الشهادات الدراسية سيان الشهادة الاعدادية والصف السادس الابتدائى فى محافظة الإسماعيلية او فى محافظات جمهورية مصر العربية.

موقع الوزارة نتيجة الصف الثالث الاعدادى الإسماعيلية 2014 

حيث من المفترض أن يتم إعلان نتائج الصف الثالث الاعدادى عبر العديد من الروابط, ولعل أشهرها رابط وزارة التربية والتعليم حيث يعرضها برقم الجلوس لجميع المحافظات ويتم رفعها الى قاعدة بيانات الموقع بعد اعتمادها رسميا من السادة المحافظين. وكذلك عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية, ويوجد العديد من المواقع الخاصة إلا إنها للأسف لا تعلن نتائج الإسماعيلية.
ويمكنك الان الدخول الى رابط الوزارة والبحث عن محافظتك فى قائمة المحافظات التى تم إعلانها بالفعل, وان لم تظهر يمكنك متابعة التجربة فى وقت لاحق, حيث ان المواقع يعرضها تباعا وفور انتهاء كل محافظة من أعمال الامتحانات واعتماد النتيجة النهائية. ويمكنك بسهولة الدخول الى موقع الوزارة من خلال الرابط الذى اشرنا إليه فى المقال السابق موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2014 .

0 التعليقات :

إرسال تعليق