الثلاثاء، 28 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 بالاسم ورقم الجلوس حصرياً علي موقع نتائج الطلاب

نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 بالاسم ورقم الجلوس حصرياً علي موقع نتائج الطلاب

هي ساعات تفصلنا عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 فبما أن الطلاب والطالبات قد أنهوا الإمتحانات الخاصة بالشهادة الاعدادية منذ أيام فمن المتوقع أن تتم عملية ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 خلال ايام قليلة جداً من الإنتهاء من الإمتحانات, وحالياً نحن فى طور الاسبوع التاني من إنتهاء الامتحانات وبالتالي فإن عملية ظهور النتيجة ستتم سريعاً بإذن الله.
لكي يقف طلابنا علي ما يدور فى كواليس وزارة التربية والتعليم والمديريات التعليمية التابعة للوزارة بشأن عملية إستخراج ” نتائج الطلاب ” يجب الطالب أن يكون علي علم بما يحدث منذ الإنتهاء من الامتحانات وحتي يتم ظهور النتيجة علي موقع وزارة التربية والتعليم.
نود أن نشير الي أنك عزيزي الطالب وبعد الإنتهاء من إمتحانات الترم الثاني 2014 للصف الثالث الاعدادي, تقوم وزارة التربية والتعليم متمثلة فى المديريات التعليمية بعملية رصد درجات الطلاب والطالبات ومعرفة شهاداتهم بشكل دقيق جداً, ومن ثم مراجعة النتائج مرة أخري حتي تكون قابلة للإعلان والإعتماد.
بعد أن يتم الإنتهاء من حصر درجات ونتائج الشهادى الاعدادية تعمل الإدارة التعليمية فى المحافظة التي يتبعها طلابنا علي رفع النتائج إما الي المحافظ او الي وزير التربية والتعليم لتتم العملية قبل الاخيرة, وهي إعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية تلك العملية التي تعتبر بمثابة العملية قبل النهائية والتي علي إثرها يتم تحديد الموعد الرسمي والنهائي لعرض نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 .
بعد ان يتم إعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية يكون علي وزارة التربية والتعليم بدء رفع درجات الطلاب والطالبات ونتائجهم علي موقع وزارة التربية والتعليم ليتسني للطلاب والطالبات الحصول علي نتائجهم من خلال موقع الوزارة الرسمي, حيث تعمل الوزارة علي رفع درجات اسماء الطلاب الي قاعدة بيانات الموقع لتتم بعد ذلك عمليات الإستعلام عن النتائج من داخل تلك القواعد او القاعدة الخاصة بالموقع.
تمر النتائج بأكثر من مرحلة حتي تكون جاهز للظهور لكل طلابنا فى المحافظات المصرية المختلفة, ونحن بدورنا نراعي ذلك جيداً ونراقب يومياً تلو الاخر كل الجديد من اخبار وزارة التربية والتعليم واخبار المديريات التعليمية لمعرفة النتائج التي علي وشك الظهور, والتي غالباً ما يتم ظهورها علي موقع وزارة التربية والتعليم او علي موقع محافظة او مديرية التربية والتعليم بأي من المحافظات التابع لها الطلاب.
نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 من المتوقع أن تبدأ فى الظهور خلال هذا الاسبوع ونحن نهتم بها بشكل خاص علي موقعنا ” نتائج الطلاب ” لتحصلون عليها بشكل حصري جداً من خلال صفحات موقعنا نتائج الطلاب لأننا بالاساس نسعي الي خدمتكم طلابنا الكرام.
فور أن تعلن وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 سنقوم طلابنا الكرام بتحديث هذا الموضوع الخاص بشكل كامل بـــ ” نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 بالاسم ورقم الجلوس للترم الثاني ” وسنقوم بتحديثة وإضافة الرابط المباشر الي موقع وزارة التربية والتعليم الذي من خلالة يمكن حصولكم علي نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 الفصل الدراسي الثاني من خلال صفحات موقعنا.
متابعتنا مستمرة معكم بحول الله حتي ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2014 وحتي يحين موعد ظهور النتائج بشكل رسمي أو يحين تحديد ميعاد رسمي لظهور نتيجة الاعدادية 2014 يمكنك الدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم علي الرابط التالي لمتابعة الجديد حيال هذا الامر :- وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات – لكل أبناؤنا الطلاب.

0 التعليقات :

إرسال تعليق