الأربعاء، 22 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة بورسعيد 2014 الان

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة بورسعيد 2014 الان

المتابعة دائمة لإعلان نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة بورسعيد 2014 الترم الأول والترم الثاني 2014 وذلك عبر هذه المتابعة الفريدة والمستمرة وعرض لنتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائى بمحافظة بورسعيد 2014 الفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني.
موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد
نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة بورسعيد 2014 
استعرضنا فى الكثير من التدوينات السابقة كيفية البحث عن نتيجة الشهادة الابتدائية لجميع محافظات مصر وتطبق نفس الطريقة ايضا على نتائج امتحانات الشهادات بمحافظة بورسعيد 2014 . المئات من التدوينات التى تم إضافتها بموقع بوابة المعلم تناولنا فيها كيفية البحث عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 بشكل عام لجميع المدارس المصرية, وعند الحديث عن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة بورسعيد 2014 ففى الحقيقة لا تختلف الطريقة عن بقية المحافظات الأخرى. ولقد تناولنا ذلك فى موضوع سابق متعلق بنتائج امتحانات الصف السادس الابتدائى ويمكنك متابعة ذلك من خلال المقال السابق نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة قنا 2014 .
وسنتابع ان شاء الله من خلال مقالات تالية بقية المحافظات المصرية. حيث يتوجه الطلاب الي موقع وزارة التربية والتعليم الرسمى من خلال رابطه الوحيد على شبكة الانترنت من خلال هذا الرابط موقع وزارة التربية والتعليم الرسمى, حيث يتم رفع النتيجة عليه بعد اعتمادها من محافظ بورسعيد رسميا ليتسنى لجميع الطلاب معرفتها من خلال الانترنت. ويستطيع جميع الطلاب والطالبات من متابعة نتيجة الامتحانات من خلال الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد من خلال هذا الرابط موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد, ويعرض الموقع نتيجة الشهادة الابتدائية وكذلك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد 2014 وذلك للفصل الدراسى الاول والفصل الراسى الثانى. خالص الأمنيات والدعوات لجميع الطلاب بالنجاح والتفوق

0 التعليقات :

إرسال تعليق