الخميس، 23 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة الدقهلية 2014 الان

نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة الدقهلية 2014 الان

تتواصل أعمال التصحيح والمراجعة بكنترولات محافظة الدقهلية لسرعة الانتهاء من إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الدقهلية 2014 . وذلك تنفيذا لتوجيهات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة من سرعة الانتهاء من إعلان النتائج, مع مراعاة الدقة فى التصحيح والرصد وذلك لاعلان النتيجة فى اقرب وقت ممكن. ليتسنى لها بعد ذلك عرضها على المحافظة والذى سيقوم بأعتمادها.
وتوزع بعدها كشوف النتيجة على ألإدارات التعليمية والتى تتكفل بتوزيعها على المدارس ليتمكن الطلاب من معرفة نتائج الامتحانات الخاصة بهم. ويأتى اعلانها بالمدارس بالتزامن مع المواقع الاليكترونية التى تتولى بدورها اعلان النتائج من خلال الانترنت, ومن المعتاد ان تعلن المواقع الاليكترونية النتيجة بعد اعتمادها بساعات قليلة وقبل اعلانها رسميا فى المدارس.
نتائج 6 ابتدائى محافظة الدقهلية برقم الجلوس والاسم جميع الإدارات التعليمية
نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الدقهلية 2014 
ويتم اعلان نتائج الفصل الدراسى الاول والفصل الدراسى الثانى عبر موقع وزارة التربية والتعليم الخاص بنتائج الامتحانات. ويستطيع طلاب جميع الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية والدبلومات الفنية الحصول على نتائجهم من خلاله وذلك عبر موقعه الرسمى موقع النتائج الرسمى لوزارة التربية والتعليم, ويعرض نتائج جميع المحافظات برقم الجلوس, الموقع الاليكترونى الاخر فهو موقع خاص بنتائج طلاب محافظة الدقهلية فقط وهو موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة ويعرض نتيجة الصف السادس الابتدائي ونتيجة الشهادة ألإعدادية لطلاب محافظة الدقهلية برقم الجلوس, للمراكز التالية المنصورة السنبلاوين طلخا شربين بني عبيد بلقاس تمى الأمديد المطرية نبروه جمصة الكردي المنزلة الجمالية دكرنس منية النصر ميت سلسيل ميت غمر أجا , ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم من خلاله عبر هذا الرابط موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية.
ولا تزال متابعتنا مستمرة فى البحث عن مواقع إضافية من المحتمل ان يتم إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي من خلالها, حيث نولى اهتمامنا فى الفترة التالية على البحث عن جميع المواقع الرسمية والصحيحة والمعنية بعرض نتائج امتحانات جميع الطلاب فى جميع المحافظات, ويمكن لمن تعذر عليه الحصول على نتائجه من خلال المواقع السالفة الذكر ان يترك رقم جلوسه والإدارة التعليمية التابعة لها وسنحاول ان شاء الله جاهدين على تلبية اكبر قدر من النتائج المطلوب الاستعلام عنها, مع خالص الدعوات والأمنيات الطيبة لجميع الطلاب والطالبات بالنجاح والتفوق والانتقال الى المرحلة الإعدادية. ويمكنك متابعة المزيد من المواضيع المرتبطة بهذا المقال من خلال التدوينة السابقة نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2014 .

0 التعليقات :

إرسال تعليق