السبت، 18 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة سوهاج 2014 الان

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة سوهاج 2014 الان

من خلال هذا المقال تعرف على نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة سوهاج 2014 . العديد من التدوينات التى تكلمنا فيها بالتفصيل عن مواقع عرض نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 لجميع محافظات مصر, وتناولنا كيفية الاستعلام عن النتيجة والمواقع الرسمية المعنية بعرض نتائج الامتحانات. وفى هذا المقال نود ان نبسط عملية الاستعلام عن النتيجة لطلبة الصف السادس الابتدائى بمحافظة سوهاج.
نتيجة ابتدائية سوهاج 2013
موقع نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة سوهاج 2014 
نود ان نشير ان عملية الاستعلام عن النتيجة قد لا تختلف من محافظة الى اخرى غير فى اختيار اسم المحافظة فقط من الفورم المخصص للنتائج وكذلك توضيح اذا ما كانت هناك روابط اخرى اضافية قد تفيد الطالب فى الاستعلام عن نتيجته.
من المنتظر اعلان نتيجة محافظة سوهاج للصف السادس الابتدائى والشهادة الابتدائية فى خلال الأيام المقبلة, فبمجرد أن ينتهى مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة من اعتمادها يتم توزيع النتيجة على الطلاب بالعديد من الطرق المتاحة منها توزيعها على المدارس وكذلك نشرها على المواقع الاليكترونية المعنية بعرض نتائج الامتحانات واشهرها موقع وزارة التربية والتعليم المصرية وكذلك العديد من المواقع الاليكترونية الاخرى التى تولى اهتماما خاصا بنتائج امتحانات الشهادات منها مواقع مصراوى اليوم السابع موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج. ويمكن للطلاب متابعة النتيجة من خلال موقع الوزارة عبر رابطه الرسمى نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية.
ومع انتهاء موسم الامتحانات نتابع عن كثب من خلال فريق العمل ببوابة المعلم والمكلف بمتابعة اعمال نتائج الامتحانات, نتابع اخر الأخبار المتعلقة بالنتيجة ومواعيد اعتمادها رسميا من السادة المحافظين وكذلك مواعيد اعلانها اليكترونيا وبالمدارس, ونكثف بحثنا ايضا عن جميع المواقع الموثوقة والمهتمة بعرض نتائج كل محافظة ومنها نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة سوهاج 2014 .

0 التعليقات :

إرسال تعليق