السبت، 18 مايو 2013

// // اترك تعليقك

موقع اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الإسكندرية 2014 الان

موقع اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الإسكندرية 2014 الان

أعلنت فعلياً نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية والصف السادس الابتدائى بمحافظة الإسكندرية 2014 حيث صدق محافظ الإسكندرية على نتائج اختبارات الصف السادس الابتدائى وذلك لنتيجة امتحانات الترم الاول، وأضاف محمود العرينى، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، إلى أن نسبة النجاح تجاوزت 87%، موضحا إلى أن أعداد الناجحين وصل الى 73 ألف و704 طالب وطالبة من مجموع 83 ألف و952 طالبا وطالبة نجحوا فى اختبارات الفصل الدراسى الأول
وأضاف مدير العلاقات العامة بمديرة التربية والتعليم بالمحافظة إلى أنه سيتم ظهور النتائج هذه الليلة على الإنترنت، على أن يتم ظهورها نهار الغد بكل المدارس الصف السادس الابتدائى بمحافظة الإسكندرية. وسنحرص فى موقع بوابة المعلم على تغطية نتائج الشهادة الاعدادية وإعلان النسب المئوية وكذلك إعلان أسماء الأوائل فى نتيجة الترم الثانى 2014 .

مديرية التربية والتعليم محافظة الإسكندرية نتيجة الابتدائية 2014 

تابعونا دائما من خلال موقع بوابة المعلم وتغطية مميزة وحصرية لنتائج الشهادات ونعدكم بأن تكون تغطيتنا حصرية وغير موجودة فى اى مكان اخر ونحرص من خلالها على خدمة أبناؤنا الطلاب والطالبات فى جميع المحافظات المصرية.
ومن المنتظر فى خلال الساعات القادمة إعلانها رسميا على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية وقد اشرنا الى مواقع عرض نتائج امتحانات الشهادات بالمحافظة فى العديد من المقالات السابقة والتي يمكنك مراجعتها من خلال هذه الروابط نتيجة الشهادة الابتدائية الاسكندرية نتائج السادس الابتدائى 2014 . ويمكن الدخول الى موقع مديرية التعليم من خلال الدخول الى الرابط الذى ذكرناه من قبل فى هذا المقال مديرية التربية والتعليم محافظة الإسكندرية نتائج الإمتحانات 2014 . ويمكنك ايضا متابعتها من خلال موقع الوزارة الرسمى.

0 التعليقات :

إرسال تعليق