الأحد، 26 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة السويس 2014 الترم الثانى الان من هنا

نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة السويس 2014 الترم الثانى الان من هنا

من خلال موقع بوابة المعلم نحن نطمح الي إتاحة نتيجة الصف السادس الإبتدائي بالسويس ومتابعة مميزة من الوقت الحالى وحتي إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني 2013 لجميع الطلاب والطالبات بجميع المدارس والإدارات التعليمية بالمحافظة. فبعد أن ينتهى الطلبة من اداء الإختبارات الخاصة بهم سواء الترم الاول او الترم الثانى يقصد الطلاب والطالبات الي شبكة الإنترنت للأستعلام علي النتيجة.

نتائج الصف السادس الابتدائى والشهادة الابتدائية بالسويس 2014 

وقد يعتقد البعض بأنة من المعقد الإستعلام عنها عبر شبكة الإنترنت فالموضوع ليس كما هو ظاهر فالنتيجة أصبحت من الممكن الإستعلام عنها فى ظل تواجد العديد من الروابط التى تخضع للوزارة. حيث أتاحت الوزارة العديد من الروابط للإطلاع على نتائج الشهادات العامة سواء الابتدائية او الاعدادية، منه هذه الروابط موقع الوزارة المعتمد وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف السادس الابتدائى 2014 ومواقع مديريات التربية والتعليم المختلفة، ومع قرب إعلانها سنسعي ومن خلال متابعة مميزة لإتاحة المواقع التي عبرها سيتوجه الطلبة الي الرابط الخاص بها.
ويوجد العديد من الطرق التى يستطيع الطلاب الاستعلام من خلالها عن نتائجهم وهى من خلال التوجه الى المدرسة والاستعلام عنها من خلال شئون الطلاب، الا ان هذا الامر هو الذى لا يفضله الكثيرون ويفضلون دائما الحل الثانى وهو الاستعلام عنها اليكترونيا من خلال مواقع الانترنت الرسمية والتى تعنى بعرضها كل عام من خلال سيرفراتها الخاصة، حيث تعتبر هذه الطريقة هى الأسهل والمثلى لأغلب الطلاب فى عملية استعلامهم، ونحن من خلال موقع بوابة المعلم نحرص على جعل الامر افضل واسهل وذلك من خلال توفير الروابط الرسمية لتلك المواقع، ويمكنك الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم المصرية من خلال الرابط الذى ذكرناه فى المقال السابق نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة السويس الترم الثانى 2014 

0 التعليقات :

إرسال تعليق