الثلاثاء، 21 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2014

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2014

 
العديد من المواقع المتخصصة تعرض نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة القليوبية 2014 , وسنحاول ان نقدم الى زوارنا الكرام من خلال هذا المقال جميع المواقع التى من المفترض ان تعرض عليها نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية 2014 .
نتائج امتحانات الصف الثالث الاعدادى بمحافظة القليوبية الترم الاول الترم الثانى
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2014 
ويوجد نوعين رئيسين من المواقع مواقع رسمية واخرى غير رسمية, ولكنها تقدم حدمة جلب النتائج اهم تلك المواقع هى موقع بوابة الاهرام للنتائج موقع اليوم السابع نتيجة وكذلك موقع مصراوى نتيجة بالاضافة الى موقع بوابة الفجر الاليكترونية. وتقدم تلك المواقع النتيجة مجانا لطلاب الشهادات المختلفة. وتتسم تلك المواقع بالثبات والاستقرار وقدرتها على استيعاب اكبر قدر من الاستعلامات بدون توقف,ولكنها للأسف لا تغطى نتائج الغالبية العظمى من المحافظات.
الموقع الأشهر والرسمى والذى له باع طويل منذ العديد من السنوات فى هذا المجال, هو موقع النتائج الخاص بوزارة التربية والتعليم ويعرض نتائج محافظات القليوبية الجيزة الإسكندرية الدقهلية البحيرة جنوب سيناء الإسماعيلية شمال سيناء أسوان الشرقية أسيوط الغربية البحر الأحمر الفيوم القاهرة بني سويف بورسعيد قنا كفر الشيخ مطروح دمياط المنوفية سوهاج المنيا السويس الوادي الجديد السادس من أكتوبر حلوان الأقصر,
وذلك للشهادات الرئيسية فهو يعرض نتيجة الشهادة الابتداية نتائج الشهادة الاعدادية نتائج الثانوية العامة والدبلومات الفنية, وتستعلم من خلاله عن نتيجة الترم الاول والترم الثانى برقم الجلوس فقط. ويمكن للطلبة الدخول اليه عبر هذا الرابط نتيجة الشهادة الاعدادية موقع الوزارة. وله رابط اخر لنتيجة الصف السادس الابتدائى فى حال رغبتك فى معرفته يمكنك ترك رد بالتعليق الموجود فى اسفل المقال وسنوفر الرابط لك. الموقع الرسمي الاخر الذى من المفترض ان يتعرف منه الطلاب عن نتائجهم هو موقع خاص بطلاب محافظة القليوبية فقط دون غيرهم من المحافظات وهو موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية ويعرض نتيجة طلاب بنها قليوب القناطر الخيرية شبرا الخيمة الخانكة كفر شكر شبين القناطر طوخ العبور قها. ويمكن لطلبة وطالبات المحافظة الدخول اليه من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية. ويعرض نتائج الفصل الدراسى الاول والفصل الدراسى الثانى برقم الجلوس لجميع الادارات التعليمية التابعة للمحافظة.وسنسعى ان شاء الله فى حينه على تغطية المزيد من الاخبار والمعلومات عن ميعاد اعتماد النتائج ومواعيد اعلانها رسميا وكذلك سنكثف الجهود فى الفترة القادمة لتحرى جديد المواقع التى يستطيع الطلاب من خلالها الاستعلام عن نتائجهم. تابعونا من خلال هذا المقال ونعدكم بتثديم خدمة مميزة ولن تحتاج الى البحث عن نتيجتك من خلال مواقع اخرى.
ويستطيع طلبة الصف السادس الابتدائى الاستعلام عن نتيجة امتحانات الترم الاول والترم الثانى من خلال هذا المقال نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القليوبية 2014 .

0 التعليقات :

إرسال تعليق