الأربعاء، 22 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتائج الشهادة الاعدادية الثالث الاعدادى محافظة الغربية 2014 الان

نتائج الشهادة الاعدادية الثالث الاعدادى محافظة الغربية 2014 الان

مواقع عرض نتائج الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الفصل الدراسي الأول الثاني 2014 وذلك عبر الروابط الرسمية لموقع وزارة التربية والتعليم ورابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية. ففور أن يتم التصديق عليها نتائج الصف السادس الابتدائى ونتائج الشهادة الاعدادية الخاصة بمحافظة الغربية فمن المفترض أن يتم إعلان النتيجة عبر الرابط المعتمد بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية أضف الى ذلك إعلان نتائج الصف الثالث الإعدادي عبر رابط وزارة التربية والتعليم المعتمد, حيث نتيجة الشهادات الدراسية والمحافظات فى مصر ونتائج الترم الاول والترم الثانى يتم عرضها عبر موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2014 .

ميعاد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2014 

وكما هو معهود لدي معظم الطلاب والطالبات من أن نتيجة الشهادة الاعدادية يتم إعلانها فى مدة تصل فى بعض المحافظات الى 15 يوم من تاريخ انتهاء الامتحان. وهناك العديد من الروابط التي تعرض خدمة الأستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية. منها موقع وزارة التربية والتعليم وكذلك اليوم السابع بوابة الأهرام الاليكترونية مصراوي نتيجة الشهادات وغيرهم من الروابط الاخري المهتمة فى إستعراض نتيجة الطلبة, وقد تناولنا تلك المواقع فى تدوينات سابقة بشيء من التفصيل وعرضنا روابطها وطرق الاستعلام عن النتائج من خلالها وكذلك بينا المحافظات التى يتم إعلانها من خلال تلك المواقع. لذلك نعرض لكل الطلاب والطالبات من خلال رابط بوابة المعلم العديد من المساعدات الفريدة.
سنقوم تجديد الموضوع مع بداية إستعراض نتائج الشهادة الاعدادية محافظة الغربية لذلك يفضل متابعتنا فى خلال الفترة القادمة حيث سنحرص على عرض اخر الاخبار الصحيحة عن ميعاد اعتماد واعلان النتائج وكذلك المواقع الرسمية التى خصصتها وزارة التربية والتعليم ومديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية لعرض نتائج الصف السادس الابتدائى والشهادات الدراسية لجميع طلاب وطالبات المحافظة. ويمكنك عزيزى الطالب التعرف على المزيد من المعلومات المتعلقة بهذا المقال من خلال الاطلاع على المقال السابق نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية نتائج الثالث الاعدادى 2014 .

0 التعليقات :

إرسال تعليق