الجمعة، 24 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنيا الترم الثاني 2014

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنيا الترم الثاني 2014

 
بعد أن يفرغ طلبة الشهادة الابتدائية بمحافظات جمهورية مصر العربية من أداء الإمتحانات الخاصة بهم، نسعى من خلال موقع بوابة المعلم علي على جميع المواقع الرسمية والخاصة المهتمة بإعلان النتائج، ونحرص على إضافة مقالات منفصلة لكل محافظة على حدة، نوضح من خلال هذه المقالات العديد من الاخبار والمعلومات التى تهم الطلاب والطالبات فى كل محافظة، ونحرص على إضافة الروابط الخاصة بمديرات التربية والتعليم بالمحافظات، وكذلك المواقع التى من المنتظر ان يتم ظهور النتيجة عليها لكل محافظة.

نتائج الصف السادس الابتدائى محافظة المنيا اخر العام 2014 

متابعة حية ومتواصلة من الآن وحتى التصديق على نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنيا الترم الثاني 2014 ، فمن المفترض البدء فى ظهور نتائج الشهادة الابتدائية بالمنيا فى غضون الأيام القادمة، وكما هو معلوم ومتعارف عليه دائماً، من ان النتائج يتم ظهورها من خلال العديد من المواقع والروابط الإلكترونية علي شبكة الإنترنت وقد تكون هذه الروابط تخضع لمحافظة المنيا او روابط تخضع للوزارة لو موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا نتائج الشهادات.
فعبر هذه الروابط يتمكن جميع الطلاب والطالبات بالصف السادس الابتدائى والصف الثالث الاعدادى من الاستعلام عن نتيجتهم اليكترونيا وبدون تكلف العناء والذهاب الى المدارسة او الإدارة التعليمية التابعين لها للأستفسار عنها، وخاصة وانها تظهر على مواقع الانترنت قبل المدارس. ونسعي من خلال مقالتنا فى موقع بوابة المعلم دائما علي خدمة الطلاب والطالبات فى الإستعلام عن النتيجة الخاصة بهم. وتستطيع الاطلاع عليها الآن بسهولة ويسر من خلال موقع الوزارة عبر هذا الرابط وزارة التربية والتعليم، ويستطيع طلبة الصف الثالث الاعدادى التعرف على موقع عرض نتائج الاختبارات الخاصة بهم من خلال متابعة المقال السابق بعنوان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2014 

0 التعليقات :

إرسال تعليق