الأحد، 26 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الابتدائية السادس من أكتوبر الترم الثانى 2014 الان من هنا

نتيجة الشهادة الابتدائية السادس من أكتوبر الترم الثانى 2014 الان من هنا

نتائج الشهادة الابتدائية 6 أكتوبر الفصل الدراسي الثاني 2014 ، فمن خلال نحن نطمح الي إتاحة نتائج الشهادة الابتدائية بالسادس من أكتوبر ومتابعة مميزة من الوقت الحالى وحتي إعتمادها واعلانها رسميا.
بعد أن ينتهى الطلبة من أداء اختبارات الشهادة الابتدائية الترم الأول أو الترم الثاني يقصد الطلاب والطالبات الي شبكة الإنترنت للأستعلام علي النتيجة. وليس كما يظنه البعض بأنه من المعقد الإستعلام عنها عبر شبكة الإنترنت فالموضوع ليس كما هو ابداً فالنتيجة ونتائج الشهادة الابتدائية أصبح من الممكن الإستعلام عنها فى ظل تواجد العديد من الروابط التى تخضع للوزارة.

نتائج الصف السادس الابتدائى بمدينة 6 أكتوبر الترم الثانى 2014 

فقد أتاحت الوزارة العديد من الروابط للإطلاع على نتائج الشهادة الابتدائية، منها رابط الوزارة المعتمد والذى يخدم العديد من المحافظات بجمهورية مصر العربية. فمع قرب إعلانها يتهيأ الموقع لاستيعاب الأعداد المتزايدة من الاستعلامات، وسنسعي ومن خلال متابعة مميزة لإتاحة المواقع الأخرى والتي عبرها سيتمكن الطلبة من الاستفسار عن نتائجهم، ومن ضمن هذه المواقع هو موقع مديرية التربية والتعليم بالسادس من أكتوبر والذى يقوم بعرض نتائج جميع الإدارات التعليمية والمدارس الخاضعة لها فهو يعرض نتيجة الشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية فور الانتهاء الكامل من تصحيح كراسات الإجابات وعرض النتيجة النهائية على المحافظة والذى يقوم بأعتمادها رسميا لتصبح متاحة من خلال سيرفرات الموقع، ونسعي ان شاء الله فى موقع بوابة المعلم علي تجديد هذا الموضوع، وإدخال المواقع الجديدة التي عبرها يستطيع الطلاب والطالبات من معرفة نتائجهم، ويمكنك الان التوجه الى موقع المديرية من خلال هذا الرابط موقع مديرية التربية والتعليم السادس من أكتوبر، وللمزيد من المعلومات المرتبطة يمكنك متابعة هذا المقال نتيجة الشهادة الابتدائية 6 أكتوبر 2013.

0 التعليقات :

إرسال تعليق