الخميس، 23 مايو 2013

// // اترك تعليقك

موقع مصراوى نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثانى 2014

موقع مصراوى نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثانى 2014

 

نتيجة الصف السادس الابتدائى موقع مصراوى 2014 

العديد من طلاب وطالبات الشهادة الإبتدائية وقت الأستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائى عبر شبكة الإنترنت يستفسرون وبصفة غير معهودة عن نتيجة الصف السادس الابتدائى عبر رابط مصراوي. حيث يعرض موقع مصراوى نتائج الشهادة الابتدائية 2013 للعديد من المحافظات المصرية مثل محافظة القاهرة الإسكندرية الجيزة القليوبية السادس من أكتوبر.
نتائج الشهادة الابتدائية الاعدادية مصراوى 2013
نتيجة الابتدائية والسادس الابتدائى موقع مصراوى نتيجة 2014 
رابط مصراوي يعرض نتائج الشهادات العامة مثل نتائج الشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية للعديد من المحافظات. وعلى مدار العديد من الأعوام الماضية اشترى الموقع حق عرض النتائج الخاصة بتلك الشهادات لمحافظات بعينها على موقعه وقد ساهم الموقع بشكل او بأخر فى تخفيف الضغط على موقع وزارة التربية والتعليم المخصص لعرض نتائج الامتحانات. وينتظر العديد من مستعملي شبكة الإنترنت فى جمهورية مصر العربية من طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائى لجميع المدارس والإدارات التعليمية بالمحافظات.
وعند الحديث عن موقع مصراوى نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 لا بد لنا ان نعرج على موقع اخر شبيه له ويقدم نفس الخدمة المميزة لطلاب الصف السادس الابتدائى والصف الثالث الاعدادى فى العديد من المحافظات. حيث يقدم موقع اليوم السابع نتيجة نتائج الامتحانات الخاصة بالشهادات المصرية وذلك فى امتحانات الترم الأول والترم الثانى. وقد نوهنا الى ذلك فى مقال سابق يمكنك العودة اليه من خلال هذه التدوينة نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة القاهرة 2014  اليوم السابع مصراوى الوزارة
سنقوم بنشر المزيد من المعلومات فى وقت اعتماد النتائج رسميا. وذلك من خلال فريق العمل بموقع بوابة المعلم ولن يتم إدخال أى مواقع غير فعالة أو لا تعمل , كما سنعرض الشرح المصور لطريقة إستخلاص النتيجة من كل موقع, كما سنسعي أيضاَ علي جلب النتائج لمن لا يستطيع ان يعرف نتيجته.
وللإطلاع على موقع مصراوى نتيجة الترم الأول يمكنك ان تتصفح هذا المقال موقع مصراوى نتيجة الشهادة الابتدائية السادس الابتدائى 2014 

0 التعليقات :

إرسال تعليق