الأربعاء، 22 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2014 الان

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2013 الان

مواقع عرض نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة سوهاج 2014 الترم الاول والترم الثانى, هناك العديد من المقالات التى تناولنا فيها كيفية الاستعلام عن نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية 2013, واشرنا الى المواقع التى يستطيع الطلاب ان يستعلموا عن نتائجهم من خلالها, وسنحاول من خلال هذا المقال توفير الروابط الرسمية التى يستطيع من خلالها طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة سوهاج الاستعلام عن نتيجة امتحانات الترم الاول والترم الثانى. من الطبيعى ان يجد بعض الطلاب والطالبات صعوبة فى معرفة نتائجهم من خلال الأنترنت وذلك بسبب خضم المواقع الاليكترونية التى يجد نفسه امامها.
نتائج الصف الثالث الاعدادى بمحافظة وهاج 2013
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2014 
ويجد نفسه فى حيرة اى من تلك المواقع التى يجد فيه نتيجته, ويتنقل من موقع الى اخر بدون الحصول على نتيجة مرجوة. ولا يستطيع ان يصل الى الرابط الرسمى الذى من خلاله يستطيع ان يعلم منه نتيجته, ونود ان نلفت النظر ان المواقع التى خضت بها قدما, ما هى الا مواقع وسيطة تقدم الروابط الرسمية للنتيجة. وتحاول على قدر ألإمكان جعل عملية الاستعلام عن النتائج ايسر, اما الموقع المرجو منه النتيجة هو موقع واحد فقط تم تخصيصه من قبل وزارة التربية والتعليم لكافة طلاب محافظات جمهورية مصر العربية لعرض نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية ونتائج امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية, فهو الموقع الوحيد والرسمى المعنى بعرض نتائج الامتحانات دون غيره, وقد نجد بعض المواقع الأخرى التى تعرض النتيجة مثل موقع اليوم السابع نتيجة وذلك موقع مصراوى نتائج الامتحانات وموقع بوابة الأهرام الاليكترونية فهى تعرض النتيجة بالفعل لمحافظات بعينها مثل محافظة القاهرة الجيزة الاسكندرية, وقد لا تجد نتيجة بقية المحافظات من خلال تلك المواقع, نعود الى الموقع الذى يستطيع طلاب محافظة سوهاج الاستعلام عن نتيجتهم من خلاله وهو موقع الوزارة فيمكنك عزيزى الطالب الدخول اليه عبر هذا الرابط موقع وزارة التربية والتعليم وتختار الشهادة الاعدادية وتختار محافظتك سوهاج وتضع رقم الجلوس الخاص بك فى الخانة المبينة أمامك. وستجد نتيجتك ان شاء الله وندعو الله ان يكون من الطلاب الذين حققوا اعلى الدرجات فى كل المواد التى تم اختبارك بها.
وقد اشرنا فى مقال سابق مرتبط بسياق هذا الموضوع عن موقع عرض نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2014 ويمكن لطلبة الصف الثالث الاعدادى بمحافظة الفيوم متابعة المقال من خلال هذا الرابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم 2014 خالص الأمنيات والدعوات لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق.

0 التعليقات :

إرسال تعليق