الثلاثاء، 21 مايو 2013

// // اترك تعليقك

نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 -2015 وزارة التربية والتعليم

الرابط الرسمى لموقع وزارة التربية والتعليم لعرض نتيجة الشهادة الابتدائية والصف السادس الابتدائى الترم الأول والترم الثانى 2013 لجميع محافظات مصر أسوان, الشرقية, أسيوط, الغربية, البحر الأحمر, الإسكندرية, الإسماعيلية, سيناء, الفيوم, البحيرة, القاهرة, الجيزة, كفر الشيخ, الدقهلية, مطروح, دمياط, المنوفية, سوهاج, المنيا, السويس, بني سويف, القليوبية, بورسعيد, قنا الوادي الجديد, السادس من أكتوبر, حلوان, الأقصر.
موقع وزارة التربية والتعليم نتائج امتحانات الابتدائية
نتائج الامتحانات 2014 موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 
حيث نحاول على قدر المستطاع من خلال التدوينات الدورية التى ننشرها فى موقع بوابة المعلم على جعل عملية الاستعلام عن النتيجة أمراً فى غاية السهولة واليسر وذلك من خلال حرص فريق العمل بالموقع على توفير المعلومات والأخبار الصيحة عن النتيجة ومواعيد إعلانها الرسمية وكذلك المواقع التى خصصتها المؤسسات التعليمية لعرض نتيجة الصف السادس الابتدائى 2014 بمحافظات مصر. وقد حاولنا من خلال العشرات من المقالات السابقة على تغطية النتائج فى جميع محافظات مصر وعرضنا الرابط الرسمى لموقع وزارة التربية والتعليم المصرية والذى يعرض نتيجة الشهادة الابتدائية 2013 لجميع المدارس ونعرضه أيضا فى هذا المقال لمن لم يتابع المقالات السابقة موقع وزارة التربية والتعليم. وقد تناولنا هذا طريقة الحصول على النتيجة من خلال هذا الموقع فى مقال سابق بعنوان وزارة التربية والتعليم نتائج امتحانات الابتدائية الاعدادية 2014 .
ويوجد ايضا بعض المواقع الأخرى التى من المنتظر منها ان تقدم خدمة النتائج بالمجان مثل موقع اليوم السابع وموقع مصراوى وموقع بوابة الأهرام, ويوجد ايضا فئة مهمة من المواقع وهى مواقع مديريات التربية والتعليم المختلفة حيث تعرض كل مديرية تربية وتعليم فى كل محافظة نتائج طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائى والصف الثالث الاعدادى بالمحافظة و1لك للفصل الدراسى الاول والفصل الدراسى الثانى 2014 . وسنتابع مع طلاب مصر نتائج الطلاب والطالبات حتى انتهاء اخر طلاب من الاطلاع على نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 , حيث من المنتظر إعلان النتيجة فى خلال ايم من تاريخ كتابة هذا المقال. تابعونا دائما من خلال بوابتكم التعليمية بوابة المعلم, وندعوا الله ان يوفق جميع أبناؤنا الطلاب فى الامتحانات. ويمكنك الدخول مباشرة الى موقع الوزارة من خلال هذا اللينك موقع وزارة التربية والتعليم.

0 التعليقات :

إرسال تعليق