الثلاثاء، 21 مايو 2013

// // اترك تعليقك

موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة نتائج الابتدائية الاعدادية 2014

موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة نتائج الابتدائية الاعدادية 2014

 
صدق السيد محافظ الجيزة على نتائج اختبارات الشهادة الإبتدائية الصف السادس الابتدائى بمحافظة الجيزة حيث وصلت نسبة النجاح الى ما يقرب من 83%. وقد أشار مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة، الى انه إنه قد بلغ عدد الطلاب المقيدين لأداء الاختبارات لهذا العام ما يزيد عن 71000 طالبا وطالبة، قام بأداء الامتحان عدد 66000 طالب وطالبة وقد أجتاز الاختبارات بنجاح عدد 55000 طالبا وطالبة.

نسبة النجاح فى نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2014  

وقد جاءت النسبة النهائية فى امتحانات هذا الفصل الدراسى الى ما يربو الى 83%, وقد وصلت نسبة النجاح فى مادة العربي الى 92% وبلغت نسلة النجاح فى مادة الرياضيات والهندسة 87% ومادة العلوم 94% في حين وصلت نسبة النجاح فى مادة الدراسات الاجتماعية 94% ومادة الانجليزي 87% ومادة الحاسب الألى 98%.

موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة نتائج السادس الابتدائى الثالث الاعدادى

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، الى أنه قد بلغت نسبة النجاح بمدارس المكفوفين الى 68%, وبالنسبة لمدارس ضعاف السمع والصم فقد وصلت نسبة النجاح الى 94%. ويمكن لجميع الطلاب والطالبات من الاستعلام عن نتائج الامتحانات الخاصة بهم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الرسمى وكذلك موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة والذى يمكنك تصفحه عبر هذا الرابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة, حيث يعرض الموقع نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائى و نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2013 الثالث الاعدادى. وقد تناولنا المزيد من المعلومات عن طرق الاستعلام عن النتائج عبر هذا الموقع وذلك من خلال هذا المقال موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة نتيجة 2014  .

0 التعليقات :

إرسال تعليق